Aloft City Creek Diera Hotel City view and Dubai Creek view by day

ألوفت خور دبي يدعو ضيوفه لصنع أجمل الذكريات الشتوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 15 نوفمبر 2022: يدعو فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاستمتاع بقضاء لحظات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم، مستمتعين بالأجواء الساحرة والطقس الرائع في هذا الوقت من العام، مقدمًا لهم باقة إقامة عائلية مميزة تحت عنوان “سيتي إسكيب”.

ففضلًا عن تجربة الإقامة الفريدة من نوعها، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بطيف واسع من المزايا، كإمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2:00 بعد الظهر، ووجبة إفطار مجانية لشخصين لكل غرفة.

يذكر أن فندق ألوفت خور دبي يمتاز بموقعه المميزة ذو الإطلالة الخلابة على منطقة خور دبي التي تقسم المدينة إلى قسمين هما ديرة وبر دبي، بالإضافة إلى اتصاله المباشر بمركز سيتي سنتر ديرة التجاري الذي يتيح له منح ضيوفه تجربة تسوق سلسلة ومريحة، فضلًا عن موقعه المميز على بعد 3.6 كم عن مطار دبي الدولي الذي يجعله الخيار الأمثل للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء.

نبذة عن ألوفت خور دبي:

تم تصميم فندق ألوفت خور دبي لملائمة احتياجات المسافرين العالميين النشطين، ويعد هذا الفندق المميز الملاذ الأمثل لقضاء عطلة لا تنسى مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على خور دبي، ودبي القديمة والجديدة. كما يحتل فندق ألوفت خور دبي موقعًا مثاليًا في قلب المدينة النابض بالحياة على بعد 3.6 كيلومتر فقط عن مطار دبي الدولي (DXB). الأمر الذي يتيح إمكانية الوصول بسهولة إلى سيتي سنتر ديرة، أحد أبرز المراكز التجارية الراقية.  

ويتضمن الفندق 14 طابقًا و279 غرفة و 25 جناحًا و 6 غرف اجتماعات – تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة أبرز ما يميزها السرير الخاص المريح للغاية ومقصورة الاستحمام الواسعة والمرافق ذات التصميم الخاص من نادي “بليس سبا” الصحي وغيرها الكثير.

تتوفر مجموعة متكاملة من المطاعم والتي تشمل “ذا كانتين” و”ريفيول باي ألوفت” اللذان يثدمان أشهى الأطباق العالمية، و”هان شي” المختص بتقديم الأطباق الصينية الحديثة، و بار “ذا ايجان فيوجن”، بالإضافة إلى “إيبيتوم دبي” أول كوكتيل بار ومطعم ولاونج عالي الطاقة مختص بتقديم المأكولات الخاصة بالنباتيين المعتدلين والشديدين.

كما يمكن للضيوف البقاء على اتصال بالعالم من خلال خدمة الإنترنت السلكي واللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة المتوفرة بالمجان في كافة أنحاء الفندق. وتتيح محطة التوصيل والتشغيل للضيوف شحن جميع أدواتهم ووصلها بتلفزيون LCD مقاس 49 بوصة من شأنها تعزيز العمل واللعب طوال فترة الإقامة  في ألوفت.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.