سيتي سكيب دبي بحلّته الجديدة يدعم السوق العقاري المزدهر في الإمارة

  • المنصة العقارية العريقة في دبي تتوجه لمشتري المنازل والشركات المستثمرة والوسطاء العقاريين للارتقاء بالمبيعات العقارية المتنامية في الإمارة
  • أرادَ وعزيزي للتطوير العقاري وشوبا العقارية تنضم إلى قائمة الجهات العارضة الرائدة التي تستعرض مشاريعها الجديدة والمستكملة
  • سلسلة حوارات سيتي سكيب الشهيرة تعود مع تركيز أكبر على الفرص المتاحة ضمن فئات الأصول ورؤى السوق القابلة للتنفيذ لدى المستثمرين والوسطاء على حدّ سواء

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ XX سبتمبر 2022: أعلنت إنفورما ماركتس، الجهة المنظمة لمعارض سيتي سكيب العقارية، عن إطلاق معرض سيتي سكيب دبي 2022 في مركز دبي التجاري العالمي بين 21-23 نوفمبر المقبل، في خطوة تُعزز مكانة المعرض العقاري المرموقة مع تاريخٍ يمتد لأكثر من عشرين عاماً في تقديم خدمات رائدة وتوفير منازل مثالية.

وركّز المعرض لأعوام طويلة على تعريف الهيئات التجارية وكبار المستثمرين بالخطط العقارية الرائدة التي تضعها الإمارة، بما ينسجم مع استراتيجية إنفورما ماركتس لتسريع الاستثمارات المحلية والإقليمية والعالمية في سوق العقارات المزدهر بدبي. ويتغيّر جوهر معرض سيتي سكيب دبي هذا العام، ليعزز التواصل بين المشترين الأفراد والاستشاريين والمستثمرين في العقارات الخاصة من جهة وأكبر شركات التطوير العقاري ومؤسسات الوساطة العقارية من جهة أخرى.

وأوضح أليكس هوف، مدير معرض سيتي سكيب دبي، بأنّ الهدف من هذا التحوّل في الاستراتيجية يتمثل في مواصلة تعزيز عدد وقيمة المعاملات العقارية في دبي، والتي وصلت إلى رقم قياسي عند 300 مليار معاملة في عام 2021.

وقال هوف: “يُمثل شراء المنزل، لا سيما المنزل الأول، محطةً مهمة جداً، وبات من الواضح بأنّ عدداً متزايداً من الأشخاص يعيشون هذه التجربة في دبي. ونسعى من خلال تعديل منهجية المعرض لهذا العام إلى تقديم الدعم الفعلي بما يساعد مشتري المنازل على اتخاذ قرارات مدروسة بالاعتماد على نصائح الخبراء الماليين ومستشاري شراء المنازل المشاركين في المعرض. ويشهد سيتي سكيب دبي 2022 مشاركة مجموعةٍ من أهم شركات التطوير العقاري في المنطقة، حيث يسلط الضوء على أحدث المشاريع الجاهزة وقيد الإنشاء في الإمارة، والتي تتيح لجميع زوار المعرض شراء المنازل فيها”.

وأضاف هوف: “نبذل المزيد من الجهود للوفاء بالتزاماتنا تجاه الوسطاء والمستثمرين العقاريين، من خلال إعادة إطلاق سلسلة حوارات سيتي سكيب الشهيرة، والتي تستضيف نُخبة المتحدثين من المؤسسات الحكومية وشركات التطوير العقارية الرائدة ومُحللي القطاع. وتتسم البيانات بأهمية خاصة بالنسبة للمستثمرين والوسطاء، حيث تُساعدهم على اتخاذ قرارات مدروسة لصالح عملائهم. لذا تتضمن أجندة الفعالية مجموعة متميزة من الجلسات المدعومة بالبيانات، من منصات شهيرة، مثل هوزا العقارية، شريك منصة العقارات في المعرض لعام 2022”.

وأدرج معرض سيتي سكيب دبي 2022 بالفعل علامات مثل أرادَ وعزيزي للتطوير العقاري وشوبا العقارية على قائمة أهم المشاركين في الفعالية، لا سيما في ضوء الازدهار الكبير في سوق العقارات على مستوى الدولة، والذي من المتوقع أن يسجّل نمواً بنسبة 8% ضمن شريحة العقارات السكنية بين عامي 2022 و2027، مع بناء ما يزيد عن 550 ألف منزل جديد في دبي لوحدها على مدى الأعوام العشرة المقبلة.

وأضاف : “لطالما أثبتت فعاليات سيتي سكيب قيمتها الكبيرة بالنسبة لنا، وكُلي ثقة بأنّ معرض سيتي سكيب دبي 2022 لن يكون استثناءاً لهذه القاعدة. ومن موقعنا كإحدى أبرز شركات التطوير العقاري في الإمارة، تمنحنا إمكانية التواصل مع كبار المستثمرين والمشترين الأوائل فرصة نادرة لتنويع قاعدة عملائنا مع تسليط الضوء على المشاريع الجديدة والمتميّزة أمام جمهور أوسع”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة إنفورما ماركتس جهّزت مساحة خاصة في منطقة المأكولات والمشروبات على أرض المعرض لعرض مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، التي يتصادف انطلاقها مع موعد انعقاد فعاليات سيتي سكيب دبي. ويحظى زوار المعرض بفرصة متابعة فرقهم المفضّلة أثناء البحث عن المنزل أو الشقة أو الفرصة الاستثمارية التي يطمحون إليها.

واختتم هوف حديثه بالقول: “تتمحور جميع هذه المبادرات حول المنهجية الجديدة التي تُركز على منح زوار المعرض تجربة أكثر سلاسة، مع تنظيم العديد من الأنشطة والمناطق العائلية التي تسمح لهم بالاسترخاء والاستمتاع ببعض مباريات كرة القدم”.

وتوفر الدورة 22 من معرض سيتي سكيب دبي الوجهة الأمثل لربط الراغبين بشراء منازل مع أبرز  شركات التطوير العقاري، ما يمنح الزوار الكثير من الفرص للاستثمار في سوق العقارات المزدهر في المنطقة. ويستمر المعرض الذي يستقبل جميع الزوار مجاناً لثلاثة أيام، ويُمكن التسجيل للحضور من خلال الموقع الرابط الإلكتروني: https://www.cityscapeglobal.com/en/home.html

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.