50%خصم منFood Crowdخلال شهر نوفمبر

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 16 نوفمبر 2022: تحتفل Food Crowd، المنصة المحلية الرائدة للتسوق عبر الإنترنت والتي تشجع المنتجات الغذائية المحلية، بمناسبتين هما عيد الشكر والجمعة السوداء. وبهذه المناسبة قدمت العلامة أول صندوق مخصص لمنتجات عيد الشكر، وهو ملئ بألذّ المكونات الطازجة المستوحاة من الموسم، بينما تنضمّ إلى فعاليات الجمعة السوداء بأسلوبها الخاص من خلال خصم قدره 50% على كافة المنتجات على موقعها في فعالية “الجمعة الخضراء”.

يشار إلى أن عيد الشكر تحوّل إلى مناسبة يحتفل بها العالم أجمع بالوجبات الدافئة والديكورات الجميلة والأجواء العائلية، ولهذا تدعو منصة Food Crowd عشاق الطعام للاحتفال بالمناسبة هذا العام باستخدام صندوقها المصمم خصيصًا للمتسوقين الراغبين بالاستمتاع بوليمة تقليدية تضم جميع أطباق عيد الشكر من الآن وحتى نهاية شهر نوفمبر. يبلغ سعر صندوق عيد الشكر 290 درهمًا إماراتيًا ويحتوي على ديك رومي بوزن 5-6 كيلوجرام وثمرة من القرع وعلى التفاح الأحمر والسكر البني والقرفة والزبدة والزنجبيل الطازج والبصل والثوم والفاصولياء الخضراء والبطاطا وحصا البان واللوز والبيض – وهو كل ما يحتاجه إعداد وليمة تقليدية لعيد الشكر. فهذه المكونات مناسبة لإعداد الديك الرومي المشوي مع المقبلات اللذيذة والحلوى مثل فطيرة القرع أو التفاح. يتوفر الصندوق للتوصيل عبر الموقع الإلكتروني لمنصة Food Crowd ضمن فئة المنتجات المختصة.

وبالتزامن مع هذا العرض، تقدم Food Crowd نسختها الخاصة من احتفالية التسوق السنوية التي تحمل اسم الجمعة السوداء، وتقدم لعملائها خصمًا قدره 50 بالمائة على جميع المنتجات في فعاليتها “الجمعة الخضراء”. ما على المتسوقين سوى استخدام الرمز  FCGREEN50 للاستفادة من العرض في الفترة من 20 إلى 25 نوفمبر، حيث يمكن استعماله مرة واحدة فقط وبخصم لا يتجاوز 50 درهمًا إماراتيًا للطلب الواحد. 

تسعى Food Crowd إلى توفير تشكيلة واسعة من المواد الغذائية التي يمكن الوثوق بمصادرها ومكوناتها ووسائل إنتاجها، إذ تنتقي منتجاتها بشكل مدروس وتوفر العديد من الأصناف المستوردة من مزارع محلية ودولية عبر منصتها. وانسجامًا من مهمتها الرامية لأن تكون المنصة الرائدة للتسوق عبر الإنترنت والحصول على جميع مستلزمات البقالة بسهولة وراحة، تسعى Food Crowd كذلك إلى التقريب بين المزارع المحلية والمستهلكين من خلال تزويدهم بطريقة سهلة ومريحة للتسوق ودعم الإنتاج الإماراتي

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.