Food Crowdتحتفي باليوم الوطني الإماراتي بالتشجيع على شراء المنتجات المحلية

الإمارات العربية المتحدة، دبي –17 نوفمبر 2022: تحتفل Food Crowd، المنصة المحلية الرائدة للتسوق عبر الإنترنت والتي تشجع المنتجات الغذائية المحلية، بالعيد الوطني الواحد والخمسين للدولة عبر تقديم صندوق خاص بالمناسبة يحتوي على تشكيلة من المنتجات المحلية الطازجة بالإضافة إلى خصم قدره 51% للتشجيع على شراء المنتجات المحلية.

وبمناسبة العيد الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات الذي يصادف 2 ديسمبر 2022، تشجع Food Crowd الجميع في الدولة على الاحتفال بهذه المناسبة الغالية عبر إعداد الأطباق الشهية باستخدام المكونات المميزة التي يحتويها الصندوق المخصص لليوم الوطني والتي تضم مجموعة من المنتجات المحلية لإعداد الأطباق المحلية. كما تقدم المنصة حافزًا آخر لشراء المنتجات المحلية خلال نهاية الأسبوع التي تتزامن مع اليوم الوطني، وذلك بفضل رمز خصم بقيمة 51% يمكن استخدامه عند شراء أي من المنتجات الإماراتية من المنصة.

ولهذه الغاية، عملت Food Crowd على انتقاء تشكيلة مختارة من المكونات المحلية ذات الطابع العربي لابتكار صندوق بمحتوى يناسب إعداد وجبة تقليدية لذيذة احتفالًا باليوم الوطني، ومنها الخبز العربي وكرات اللبنة والكزبرة الطازجة والتمر والخيار والدجاج وجبن الحلوم والحليب والطماطم والنعناع الطازج وكفتة لحم البقر والفستق والبيض بالإضافة إلى كعكة العسل بوزن 1 كيلوجرام لتستمتع بها الأسرة. يبلغ سعر الصندوق 175 درهمًا إماراتيًا ويمكن توصيله إلى أي مكان في الدولة عند الطلب من تطبيق Food Crowd أو موقعها الإلكتروني.

في تعليقها على الأمر قالت سولا بارودي، مديرة التجارة الإلكترونية والتسويق لدى Food Crowd: “تدعم Food Crowd المنتجات المحلية والإماراتية انطلاقًا من سياستها البيئية واستراتيجتها، وهو أمر يساعد في تخفيض انبعاثات الكربون والحاجة للاستيراد بينما يدعم اقتصاد الدولة ويخفض الأسعار التي يدفعها المستهلكون. وفي اليوم الوطني للدولة، نود الاحتفاء بالإنتاج المحلي وتشجيع عملائنا على دعم المنتجات المحلية من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات الطازجة والمكونات عالية الجودة عبر منصتنا.”

يتوفر صندوق المنتجات الخاص باليوم الوطني الإماراتي اعتبارًا من الآن وحتى 3 ديسمبر 2022. كما يمكن للعملاء استخدام الرمز  LOCAL51 للحصول على خصم قدره 51% على كل طلب شراء يتضمن منتجات إماراتية خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.