“elife TV” تقدم باقات “beIN” الخاصة ببث مباريات كأس العالم “FIFA” قطر 2022

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 نوفمبر 2022: أعلنت “اتصالات الإمارات”، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية “اتصالات من e&”، اليوم أن عشاق كرة القدم في الإمارات سيتمكنون من الاستمتاع بمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ المرتقبة على beIN، القناة الرسمية للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال evision، وهي الوحدة المتخصّصة في المحتوى الفني والترفيهي ضمن” e& الحياة” التابعة لمجموعة” e&”.

سيتمكن المشجعون من الاستمتاع بمشاهدة فرقهم المفضلة على قنوات beIN SPORTS MAX الستة المخصصة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ ، بالإضافة إلى قناة beIN 4K، كلها من خلال eLife TV،  إذ تأتي هذه الباقة الخاصة بكأس العالم مرفقة مع باقةbeIN التي توفر 57 قناة رياضية وترفيهية إضافية لجميع أفراد الأسرة.

وبهذه المناسبة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد لدى اتصالات الإمارات: ” تفخر eLife TV مرة أخرى بالتعاون مع قنوات beIN التي تبث مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ ، على الهواء مباشرة للجمهور في دولة الإمارات، إذ تشكل هذه البطولة حدثًا بالغ الأهمية، بل هي أهم ما يميز التقويم الرياضي على الإطلاق وهي الحدث الذي يجذب الجميع سواء عشاق الرياضة أو المشاهدين الآخرين، إننا متحمسون لتشجيع الفرق المفضلة لدينا كما نعد عملاءنا المشاهدين بتقديم تجربة مثيرة للغاية.”

تتوفر باقة كأس العالم مقابل رسوم خاصة تدفع لمرة واحدة بقيمة 700 درهم إماراتي (بخصم 125 درهمًا إماراتيًا) تشمل رسوم باقة beIN PREMIUM لأول شهرين من الإشتراك، إذ تبلغ تكلفة beIN PREMIUM 100 درهم إماراتي تضاف شهريًا اعتبارًا من الشهر الثالث للاشتراك.

يوفر eLife TV بالفعل إمكانية الوصول إلى قنوات beIN SPORTS MAX الستة، وقناة beIN 4K الحصرية، و beIN CONNECT وأكثر من 57 قناة أخرى للرياضة والترفيه لجميع أفراد الأسرة كجزء من باقة beIN ULTIMATE والتي يستمتع من خلالها العملاء الحاليين أيضاً بمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™.

للاستمتاع بجميع اللحظات الخاصة بمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ ، ما عليك سوى الاشتراك أو الترقية إلى باقات beIN على eLife TV، وستكون المباريات مباشرة على قنوات beIN MAX وكجزء من باقة beIN ULTIMATE ستكون أيضًا متوفرة بدقة 4K من خلال قناة beIN 4K على قناة 772في elife TV. بالإضافة إلى أحداث beIN الرياضية الحصرية الأخرى التي تشمل بطولة دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الفرنسي ، الدوري الإسباني ، الدوري الألماني ، الدوري الاميركي للمحترفين ، بطولات التنس الكبرى ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، تور دي فرانس ، جيرو دي إيطاليا ، موتور جي بي ، و الأحداث الحصرية القادمة ، مما يجعلها عرضاً قيماً لعشاق الرياضة.

 يمكن لمشتركي eLife TV الاشتراك أو ترقية اشتراكهم إلى باقة كأس العالم FIFA قطر 2022™ ، من خلال خدمة ذاتية سهلة الاستخدام تسمى “اشتراك على الشاشة”.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة اتصالات من e& في دولة الإمارات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة. ويضم قطاع الاتصالات أفرعاً لشركة e& الدولية في 16 دولة تعمل فيها المجموعة ويهدف إلى توفير نماذج أعمال دولية متطورة لشركات الاتصالات والخدمات الرقمية عبر تزويد أفضل الخدمات للعملاء، وتعزيز الإمكانات الرقمية الدولية، واستكشاف فرص التوسع.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي “e& الحياة”، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز “e& المؤسسات” على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز “e&” من خلال “e& الاستثمار” على الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.