مقيم في الشارقة يفوز بـالعملة الذهبية للقرية العالمية ويربح 27 ألف درهم

الإمارات العربية المتحدة، دبي،  25 نوفمبر 2022: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فوز محمد حسين جزيري، بمبلغ 27 ألف درهم، بعد أن ابتسم له الحظ ووجد العملة الذهبية في باقة كبار الشخصيات الخاصة به من القرية العالمية.

يجدر بالذكر أن باقات القرية العالمية لكبار الشخصيات بيعت بالكامل في زمن قياسي، نظراً لما تقدمه لحامليها من المزايا والتجارب المميزة والحصرية. وكانت الوجهة العائلية قد أعلنت في وقت سابق عن مسابقة العملة الذهبية التي تم وضعها في واحدة من الباقات بشكل عشوائي ليحصل من يجدها على جائزة 27 ألف درهم إماراتي، ضمن احتفالات الموسم 27.

وغمرت الفرحة محمد جزيري، المقيم في إمارة الشارقة منذ 30 عاماً، عندما وجد العملة الذهبية في باقته، وأبدى حماسته لزيارة القرية العالمية في موسمها 27 بصحبة الأهل والأصدقاء، وهي الوجهة التي يحرص دوماً على زيارتها منذ انطلاقتها الأولى.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الضيوف حول العالم، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.