منصة PlanRadarتضيف وظيفة رموز الاستجابة السريعة

يُساهم تكامل منصة PlanRadar مع رموز الاستجابة السريعة في تحسين عمليات التوثيق ومشاركة المعلومات في الموقع

7 نوفمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت PlanRadar – المنصة الأوروبية الرائدة في رقمنة عمليات التوثيق، وإدارة المهام، والتواصل في مشروعات البناء، والتشييد، والعقارات عن دمج وظيفة رموز الاستجابة السريعة في منصتها لتعزيز إدارة المعلومات والبيانات في الموقع. وتأتي الخطوة في إطار حرص المنصة الرائدة على توفير الوقت وتحسين عمليات سير العمل للعدد المتزايد من عملائها في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز مكانتها كمنصة مفضلة للمستخدمين في إدارة عمليات التوثيق والمهام في الموقع.

يُمكن تثبيت رموز الاستجابة السريعة في أنحاء موقع المشروع لتتبع المشكلات أو الأصول في الموقع، وستوفر الإضافة الجديدة قدرًا أكبر من المرونة لمستخدمي منصة PlanRadar من خلال دمج عمليات سير العمل الحالية لديهم مع مزايا المنصة الحائزة على العديد من الجوائز لتعزيز الكفاءة الإنتاجية وتحسين الجودة وتجنب صوامع البيانات التي تضر بالأداء.

ومن خلال مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجهاز المحمول أو باستخدام تطبيق PlanRadar، يُمكن للمستخدمين الوصول بشكلٍ فوري إلى تذكرة المهام ومعلومات وبيانات الأصول المرتبطة بها بكل سهولة أثناء التواجد في موقع المشروع أو أثناء إجراء عمليات الصيانة للمرافق والمنشآت.

تدعم منصة PlanRadar حاليًا عمليات تكامل مشابهة باستخدام تقنية شرائح الاتصال قريب المدى NFC وربطها بتذاكر المهام، ومع إضافة إمكانية التكامل باستخدام رموز الاستجابة السريعة، يُمكن للمستخدمين الآن اختيار التقنية المفضلة لديهم للعمل في الموقع مع PlanRadar.

وقد صرح المدير التنفيذي للمنتج، كليمنس هامرل قائلاً: “نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة لمستخدمي منصة PlanRadar في الموقع ومساعدتهم في إنجاز أعمالهم اليومية بكفاءة عالية وبالشكل الصحيح. ويُساهم ربط منصة PlanRadar برموز الاستجابة السريعة في تقليل الوقت اللازم للوصول إلى البيانات والمعلومات أثناء التواجد في موقع المشروع، ويضمن أيضًا التوثيق الدقيق لكافة الأمور بالموقع، ويُساعد استخدام كلًا من رموز الاستجابة السريعة وشرائح الاتصال قريب المدى NFC المستخدمين في الوصول إلى كم كبير من المعلومات والبيانات ومشاركتها بشكلٍ فوري، كما يمنح المستخدمين اختيار التنسيق المفضل أثناء جمع تلك المعلومات أو مشاركتها.”

تُساعد الوظيفة الجديدة في إنشاء مسار تدقيق محكم لاتخاذ القرار ات الصحيحة لنجاح المشروع، وتعزيز التعاون المشترك بين فرق العمل المختلفة، وتحسين الكفاءة الإنتاجية من خلال تسهيل الوصول إلى المعلومات والبيانات الهامة ومشاركتها. ويسمح استخدام منصة PlanRadar والتي تتميز بمرونتها العالية للمستخدمين بتحديد التنسيق المفضل لهم أثناء جمع المعلومات وإعداد التقارير، كما يُمكن دمج رموز الاستجابة السريعة في العديد من العمليات في الموقع بما في ذلك مشاركة المعلومات الأساسية حول مواقع البناء، وتتبع المعدات، والتفتيش على إجراءات الصحة والسلامة، وإدارة تسليم وحدات البناء الجاهزة، وعمليات الصيانة الدورية، ومواءمة معدات مكافحة الحريق أثناء الفحوصات المستمرة.

ومن جانبه أضاف الرئيس التنفيذي المشارك، إبراهيم إمام: “يتميز استخدام منصة PlanRadar ورموز الاستجابة السريعة بسهولة الاستخدام، ولا يتطلبان أي معرفة أو تدريب مسبق، كل ما تحتاجه هو جهاز محمول والنتيجة هي طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة للوصول إلى أحدث إصدارات البيانات والمعلومات الخاصة بالمشروع مما يلغي الحاجة إلى استبدال اللافتات الموجودة في موقع البناء أو في المبنى بأكمله. “

تتوافق الوظيفة الجديدة مع ميزات PlanRadar الحالية، حيث يُمكن استخدامها أثناء وضع عدم الاتصال مما يسمح للمستخدمين بمسح رموز الاستجابة السريعة في الأماكن التي لا يوجد بها اتصال بالإنترنت والوصول إلى البيانات والمعلومات، ويتم تخزين جميع المعلومات وفقًا لأعلى معايير حماية البيانات وأمن البيانات وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

في إطار حرصها على التطوير المستمر لمنتجها وإضافة العديد من المزايا، وبعد جولة استثمارية ناجحة بقيمة 69 مليون دولار من السلسلة B في يناير 2022، أطلقت شركة بلانرادار PlanRadar هذا العام حل التكامل “PlanRadar Connect” وميزة الجدولة لإتاحة تصور مراحل المشاريع وتذاكر المهام في مخططات جانت، من بين العديد من التحسينات الأخرى لتحسين تجربة العميل.

تعرَّف على المزيد عن وظيفة رموز الاستجابة السريعة وحلول منصة PlanRadar الرقمية لتعزيز الكفاءة الإنتاجية لمشاريع البناء والعقارات من هنا                                                                                                 

عن منصة PlanRadar

PlanRadar هي منصة إدارة ميدانية رقمية حائزة على العديد من الجوائز للتوثيق، وإدارة المهام، والتواصل، في مشاريع البناء والتشييد. وتُقدم المنصة خدماتها حاليًا لأكثر من 60 سوقًا في جميع أنحاء العالم، وتُوفِّر المنصة رقمنة جميع العمليات اليومية والاتصالات في قطاع البناء والتشييد بالإضافة إلى ربط جميع الأطراف المعنية في المشروع، وتُتيح الوصول الفوري إلى معلومات وبيانات المشروع، مما يساعد فريق العمل على تحسين الجودة، وخفض التكاليف، وسرعة إنجاز العمل. تُضيف المنصة التي تتميز بسهولة استخدامها، قيمة إلى كل شخص يشارك في دورة حياة عملية البناء، بدءًا من المقاولين، والمهندسين إلى مديري العقارات والملاك، مع إمكانات مرنة تُناسب جميع أحجام الشركات وعملياتها. تُقدم منصة PlanRadar خدماتها إلى أكثر من 100,000 مستخدم حاليًا لتتبع المشكلات وحلها داخل الموقع وخارجه، وتتوفر بـ 19 لغة، ويمكن استخدامها على جميع أجهزة IOS وWindows وAndroid. يقع المقر الرئيسي لشركة بلانرادار (PlanRadar) في فيينا بالنمسا، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم وتخطط لافتتاح المزيد من المكاتب في الفترة المقبلة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.