حفيد ونستون تشرشل يزور الجناح الذي يحمل اسم جده في فندق حبتور بالاس دبي

دبي، 13 ديسمبر 2022– يحتضن فندق حبتور بالاس دبي، من مجموعة LXR Hotels & Resorts التي هي بمثابة جوهرة التاج في مجمع الحبتور سيتي، جناح سير ونستون تشرشل الفريد من نوعه في المنطقة. تزدان الجدران في الجناح الأكثر أيقونية في الفندق بتذكارات فريدة وتجسيدات مرخّصة لبعض أهم اللحظات في مسيرة تشرشل، وأعماله الفنية الشخصية ومقتنياته.

زار الملازم أول راندولف ليونارد سبنسر تشرشل فندق حبتور بالاس دبي، بعد مرور أكثر من سبع سنوات على زيارته إلى الفندق بمناسبة افتتاحه والكشف عن جناح سير ونستون تشرشل. وفي زيارته الأخيرة، اصطحب الملازم أول راندولف معه أولاده الذين اكتشفوا، باعتزاز وحنين، الجناح الذي هو بمثابة تحية لجدّهم الأكبر.

استُقبِلت العائلة بحفاوة استثنائية يتميّز بها فندق حبتور بالاس دبي، فقد أقلّتهم من المطار سيارة ليموزين من طراز بنتلي مع سائق خاص، ووُضِع كبير خدم في تصرّفهم على مدار الساعة، بما في ذلك منحهم الأولوية في حجز طاولة لهم في برانش السبت الشهير في مطعم World Cut Steakhouse الذي يحمل توقيع فندق حبتور بالاس دبي. ولاقت عائلة تشرشل ترحيبًا خاصًا من كريستوف موسيه، مدير عام فندق حبتور بالاس دبي والمدير العام بالإنابة للمجموعة الفندقية، الحبتور سيتي. واستُقبِل راندولف تشرشل بترحابٍ في جناح السير وينستون تشرشل الذي جُهِّز بوسائل راحة صُنِعت يدويًا وخصيصًا للمناسبة، ومنها علبة سجائر رائعة مصنوعة من ترافل الشوكولاتة، وعجينة الفاكهة والشوكولاتة المنزلية الصنع، ويكمّلها إطار صالح للأكل مع الجملة الشهيرة التي قالها سير ونستون تشرشل “ليس النجاح نهائيًا، ولا الفشل قاتلًا: التحلي بالشجاعة من أجل الاستمرار هو المهم”. وسنحت الفرصة أمام عائلة تشرشل لالتقاط الصور أمام بورتريه جدّهم الأكبر الذي يعود إلى 8 مايو 1945، في مرحلة انتهاء الحرب العالمية الثانية في أوروبا.

الملازم أول رودولف ليونارد سبنسر تشرشل هو ابن حفيد سير ونستون تشرشل، رئيس الوزراء الأسبق في المملكة المتحدة الذي تسلّم المنصب في عام 1940، وكان أول رئيس للوزراء في عهد الملكة إليزابيث الثانية. كان رئيساً للوزراء حين تسلّمت الملكة إليزابيث سدّة العرش. وحصل راندولف على رتبة ملازم من خلال خدمته في سلاح البحرية الملكي. وهو أيضاً عضو في جمعية تشرشل الدولية التي تأسست في عام 1968 بعيد وفاة تشرشل، وتعنى بدراسة حياة سير ونستون تشرشل وأعماله. تعرض الجمعية أعمالها في “غرف تشرشل الحربية” في لندن وفي مكتبة ومركز تشرشل الوطني في جامعة جورج واشنطن في العاصمة الأميركية. تُصدر الجمعية المجلة الفصلية Finest Hour التي تناقش فلسفة تشرشل السياسية وأهميتها في المسائل المطروحة حالياً. وتقوم رسالة جمعية تشرشل الدولية على الاحتفاء بحياة تشرشل من خلال التفكير في قيمه، وخصاله القيادية، وكتاباته وخطبه، والتزامه بدروس التاريخ والديمقراطية والمواطنة.

وعلق راندولف تشرشل قائلاً “الحفاوة التي لقيناها كانت رائعة للغاية. غمرتنا السعادة حين رأينا كيف بثّت أسرة الحبتور الحياة في هذه المساحة بأكملها، وحوّلتها إلى مكان فائق الجمال. كان جدّي الأكبر ليشعر ببهجة عارمة لو تمكّن من رؤية جناح سير ونستون تشرشل. أنا متحمس وفخور جداً أيضاً بالرابط الذي يجمع أسرة الحبتور بتشرشل، وأعتز برؤية درع ونستون تشرشل في الحبتور بولو. أتوجّه بشكر خاص إلى فندق حبتور بالاس دبي لتنظيمه رحلة خاصة في سيارة بنتلي إلى فندق حبتور بولو بمناسبة افتتاح موسم البولو، كواحدة من التجارب الأكثر حصرية التي تُقدَّم إلى الضيوف المميّزين في فندق حبتور بالاس دبي”.

وأضاف كريستوف موسيه، مدير عام فندق حبتور بالاس دبي “إنه أمر مجزٍ للغاية أن نستضيف رودولف تشرشل وعائلته الجميلة ونحتفي بهم في فندق حبتور بالاس دبي، علماً بأنه زار المكان لأول مرة قبل 7 سنوات. لقد سُررنا كثيراً بمرافقة العائلة إلى جناح السير ونستون تشرشل الذي يحمل اسم جدّهم الأكبر. شعرت بالامتياز لوجودي هنا ومرافقة عائلة تشرشل”.

حبتور بالاس دبي هو المعلم الرئيسي الأول في مجموعة LXR Hotels & Resorts. إنه جوهرة التاج في مجمع الحبتور سيتي، وهو فندق مهيب وفخم يتميّز بترف لا ينضب، وبغنى الإرث العربي المغلّف بعظمة النيوكلاسيكية الفرنسية.

يقع الفندق في قلب دبي، عند ضفاف قناة دبي المائية، ويضم 52 جناحاً فائق الفخامة (منها جناح بنتلي المصمم خصيصاً للمكان، وجناح السير ونستون تشرشل)، و234 غرفة مزوّدة بتجهيزات باذخة، وخدمة ندلاء فاخرة، وسبعة مطاعم ومقاه تتسم بهوية خاصة، وسبا Silk Spa الرائع. يتميّز المكان بديكور حالم وسلالم رخامية مطليّة بالذهب ومتناظرة على الطراز الفرنسي، وحدائق مشذّبة كما حدائق فرساي، في تصميم مستلهم من Maison de Maître الذي يتّصف بأسلوب نيوكلاسيكي فرنسي أصيل، ما يجعل الفندق الموقع المثالي لحفلات الزفاف وفعاليات الشركات الفخمة.

الطوابق العلوية في فندق حبتور بالاس دبي مجهّزة بمصعد خاص يتيح للضيوف المرموقين الانتقال مباشرةً من الدور السفلي أو الطابق الأرضي إلى الغرفة. يتألف الجناح من ثلاث غرف نوم ممتدة على طابقَين مع شرفتَين ومناظر خلابة مطلّة على الحدائق، ويتضمن قاعة طعام فسيحة متّصلة بالمطبخ الخاص بالجناح، ومجلس أنيق مع غرفة مكتب منفصلة، وسلالم مهيبة تقود إلى المسبح على السطح.

حبتور بالاس هو ملاذ هادئ داخل المدينة، بمحاذاة فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي وفندق V Hotel دبي، من مجموعة Curio Collection by Hilton، والأبراج السكنية الشاهقة الثلاثة، بالإضافة إلى أول عرض مسرحي مائي في المدينة لابيرل من توقيع دراغون. أمام الضيوف مروحة واسعة من الخيارات مع أكثر من 30 وجهة للترفيه وتناول الطعام وأكاديمية تنس مع ملاعب مغلقة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.