Carpo تقدم خيارين رائعين من سلّات الهدايا لموسم الأعياد

الإمارات العربية المتحدة، دبي – ديسمبر 2022: في موسم الأعياد، تقدم carpo  – العلامة اليونانية الشهيرة التي تأتي من أرقى أحياء لندن والمعروفة بتشكيلتها الواسعة من المنتجات الفاخرة والأطايب الموسمية، خيارين من سلّات الهدايا الجديدة التي ستضفي البهجة والسعادة على أحبائكم وأصدقائكم.

تتوفر سلات العيد بخيارين هما سلّة Star Red و سلة Carousel. صنعت Star Red ذات اللون الأحمر المبهج من المخمل الملوكي الأحمر بملمس ناعم ووزن خفيف، وهي مزيّنة بتصميم ملفت من النجوم اللامعة على القماش. أما سلة Carousel فتتميز بنقوش تقليدية ساحرة مستوحاة من كسارة البندق والقطارات القديمة والطبول من أغنية Little Drummer Boy ولعبة الخيول الدوارة في المدن الترفيهية، والتي تحوّلت إلى ديكورات مميزة لموسم الأعياد تمنح الكبار والصغار حول العالم مشاعر بالفرح والبهجة. 

وبوسع الضيوف انتقاء محتويات السلة من خلال تجربة غامرة في متجر carpo تمكّنهم من إضافة لمستهم الشخصية بفضل مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة يدويًا والمكونات الموسمية والشوكولاتة الفاخرة التي تتنوع من الشوكولاتة الداكنة والبيضاء والشوكولاتة بالحليب لتناسب كافة الأذواق والرغبات.  

لدى carpo تشكيلة واسعة من المنتجات التي يمكن للضيوف الاختيار منها لوضعها في السلة، وهناك العديد من المنتجات التي تناسب موسم الأعياد ومنها بسكويت فلورنتين بالشوكولاتة والمخبوزات الشهية بالسمسم وقطع الشوكولاتة الصغيرة المخلوطة بالمكسرات الفاخرة وبسكويت الشوفان، ومكسرات اللوز والماكديميا وغيرها. ولمزيد من التميز في هذه السلات، تتوفر تشكيلة من المنتجات الفريدة مثل زبدة اللوز والعسل والفستق – وجميعها منتجات تعبّر عن جمال وروعة جزيرة كريت – مهد علامة carpo الذي انطلقت منه. 

تتوفر السلّات لشرائها بأربعة أحجام مختلفة من بوتيك كاربو في فاشن أفنيو بدبي مول اعتبارًا من 1 ديسمبر، وذلك من الساعة 10 صباحًا إلى 12 منتصف الليل من الاثنين إلى الجمعة (وحتى الواحد صباحًا في نهاية الأسبوع).

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.