مدرسة 42 أبوظبي تنظم جلسة حوارية تفاعلية مع خبيرة رائدة في الأمن السيبراني من شركة “بيكن رد”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 ديسمبر 2022: نظمت 42 أبوظبي، مدرسة البرمجة المبتكرة في أبوظبي، جلسة حوارية تفاعلية بعنوان “قصة نجاح مهندسة الأمن السيبراني: من الصفر إلى الاحتراف” استضافت فيها شذى الأحمد، مهندسة أمن سيبراني في شركة “بيكن رد”، الشركة الرائدة في تطوير الحلول الدفاعية المتقدمة لمواجهة تهديدات الأمن الوطني، وذلك بهدف تسليط الضوء على مسيرتها في قطاع الأمن السيبراني ومشاركة قصة نجاحها مع الحضور.

وتأتي الجلسة في إطار مبادرة “حوارات 42 أبوظبي”، التي تهدف المدرسة من خلالها إلى استضافة أهم الرواد والقادة في القطاعات البارزة لتسليط الضوء على قصص نجاحهم ومشاركتها مع الطلاب. ويتمثل هدف هذه الحوارات في إلهام الطلاب وتوسيع مداركهم حول الفرص المتاحة للمبرمجين في مختلف القطاعات، مما يمكنهم من بدء مسيرة مهنية ناجحة فور تخرجهم.

وبصفتها أم لطفلين ومهندسة أمن سيبراني بدوام كامل، شاركت شذى مسيرتها المهنية الملهمة مع طلاب 42 أبوظبي، وسلطت الضوء على الشهادات اللازمة للتميز والتقدم في هذا القطاع. كما ركزت على المسارات والفرص الوظيفية المتنوعة المتاحة لهم في مجال الأمن السيبراني مثل اختبار الاختراق، وهندسة أمن المعلومات، وذكاء التهديدات الإلكترونية، وتحليل البرامج الضارة، والتي تعد من الوظائف الرقمية المطلوبة في سوق العمل الحالي.

كما قدمت الجلسة لمحة عامة حول شركة “بيكن رد”، ودور شذى كمرشدة للخبراء الشباب في القطاع. وعمدت شذى إلى تزويد طلاب مدرسة 42 أبوظبي بالأدوات والتقنيات التي تتيح لهم الربط بين خبرتهم بالبرمجة ومجال الأمن السيبراني، بهدف رسم مسار مهني ناجح وتمكينهم من المساهمة في دعم الأمن الرقمي لأبوظبي.

وتناولت شذى الأحمد اتفاقية الشراكة الأخيرة بين “بيكن رد” ومدرسة 42 أبوظبي، والتي تهدف إلى إثراء التجارب التعليمية للطلاب وصقل مهاراتهم في مجال الأمن الوطني، إلى جانب تحفيز تنافسيتهم لشغل وظائف في القطاعات الحيوية في الدولة بالمستقبل، بما في ذلك قطاع الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.