لمسات رائعة من لون العام 2023 “فيفا ماجنتا” لدى Ethan Allen

الإمارات العربية المتحدة، دبي – ديسمبر 2022: شغلت درجة اللون الحيوية الجميلة “فيفا ماجنتا”، والتي أعلنت شركة بانتون أنها لون العام 2023، اهتمام الجميع وعناوين الأخبار منذ الإعلان، فيما كشفت علامة Ethan Allen الأمريكية للأثاث الفاخر عن قطع أنيقة من مجموعتها التي تدمج هذا اللون الجميل في الديكورات الداخلية.

يذكر أن Pantone Color Institute، وهي شركة استشارية تابعة لبانتون وتتوقع التوجهات العالمية في مجال الألوان، سمّت اللون فيفا ماجنتا 1801750 وتعتبره لون العام الذي يتسم بالقوة والتمكين. “فهو درجة من درجات الأحمر التي تعكس البهجة الصافية وتشجع على التجربة والتعبير عن الذات بدون قيود، ودرجة تنبض بالحيوية دون حدود لتبدو وكأنها لون مستقل بذاته”. وتقول الشركة أن “اللون مشتقّ من عائلة اللون الأحمر ومستوحى من حُمرة الصبغ القرمزي الثمين الذي يعد من الصبغات الطبيعية الجميلة بدرجة لونية من أقوى وأزهى درجات الألوان التي يعرفها العالم.”

وبالطبع فإن معرفة لون العام أمر مهم للغاية في القطاعات التي يعتمد عملها على الدرجات اللونية، فهذا يضمن لها الانسجام مع أحدث التوجهات والصيحات لتبقى في صدارة المجال. وبفضل ريادتها في مجال الأثاث الراقي، تعتبر علامة Ethan Allen من أبرز العلامات التجارية المؤثرة التي أعدّت هذا العام دليلًا من القطع التي تحتوي لمسات من لون فيفا ماجنتا لتدمجه في الديكورات الداخلية بالتزامن مع التوجه العالمي. ومن أبرز تلك القطع مقعد Grace  باللون الطوبيّ الذي يضفي لمسة لونية جريئة، إلى وسادة Orchid الوردية التي تتناغم مع المكان بأناقة وهدوء، أو تنسيقات الزهور Winterberry و Camellia Magnolia التي تمنح المكان جمالًا على مدار العام بفضل دمج لون العام 2023 في الألوان والديكورات.

كما إن بوسعكم إضفاء لمسة مميزة على قطعة من الأثاث بدرجات لون العام، حيث إن تنجيد قطع الأثاث يمكن أن يغيّر مظهر المكان بشكل كامل بسهولة وسرعة. تنتظركم تجربة متكاملة وغامرة في Ethan Allen حيث يتعاون المصممون الخبراء مع العملاء لتقديم استشارات التصميم المجانية واختيار اللون الذي يعكس ذوقهم من بين تشكيلة واسعة من درجات فيفا ماجنتا، ومنها اللون القرمزي Vita Crimson والطوبي Hibbert Brick والأرجواني Calvin Claret. وبفضل التفاصيل الدقيقة والأقمشة الفاخرة واللمسات الفريدة، يمكنكم إعطاء طابع شخصي مميز لقطع الأثاث باستخدام لون العام، فيما يعدّ المصممون خيارات متنوعة ومخططًا واضحًا يمكّن العملاء من تصور كافة عناصر التصميم معًا قبل تنفيذها.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.