BosleyMD تطلق منتجاتها في الشرق الأوسط وتتوفر عبر موقع Cozmada.com

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 13 ديسمبر 2022: أعلنت كل من Thinning Hair Authority™ وعلامة BosleyMD الأمريكية الشهيرة عن توسعهما لدخول منطقة الشرق الأوسط. وتتمتع علامة BosleyMD بخبرة تفوق خمسة وأربعين عامًا من النجاح والتجارب لتواصل طريقها كواحد من أبرز الأسماء الموثوقة في عالم استعادة نمو الشعر وتقدم مجموعتها الواسعة من المنتجات التي أثبتت فعاليتها السريرية في المنطقة من خلال موقع cozmada.com.

يتعاون الأطباء مع مختصي تصفيف وتجميل الشعر في إعداد التركيبات التي تعالج أهم تحديات الشعر، وأبرزها تساقط الشعر والشعر الخفيف ومشاكل فروة الرأس وفقدان الشعر بسبب الثعلبة أو تقدم السن، وحتى قشرة الرأس. حيث توفر العلامة منتجاتها الطبية وحلولها المتكاملة للشعر الخفيف من خلال تراكيب متخصصة للجنسين وتتميز بكونها مصنوعة من مكونات نباتية خالية من البارابين، إلى جانب مجموعة من المنتجات الخالية من الجلوتين، وهي آمنة للاستخدام على الشعر المصبوغ. 

وتضم المجموعة منتجات متنوعة كالشامبو والملطف ومنتجات العلاج المكثف لفروة الرأس، إذ توفر BosleyMD الحلول لجميع الراغبين بالتغلب على مشاكل الشعر الخفيف أو من يواجهون تساقط أو ضعف الشعر. وللحصول على شعر أكثر كثافة وحيوية وفروة رأس صحية، تقدم BosleyMD أربعة مجموعات أساسية هي Defense Volumizing و Revive Volumizing و Scalp Care & Hair Growth و Volumize & Styling للتنظيف والتلطيف والعلاج والتصفيف وتحسين قوام الشعر وحيويته.

تتمثل الخطوة الأولى في حماية الشعر من التساقط باستخدام مجموعة منتجات Defense المصممة للراغبين بالحفاظ على كثافة الشعر واتخاذ الإجراءات الوقائية ضد تساقطه وهشاشته في المستقبل. تناسب المجموعة الرجال والنساء، وتعمل على حماية الشعر ووقايته من الضعف باستخدام الشامبو والملطف وعلاجات الشعر الخفيف، والتي تزيل تراكم DHT والملوثات للحفاظ على بيئة مثالية لنمو الشعر في فروة الرأس. كما يساعد البانثينول في تقوية خصلات الشعر الموجودة والاحتفاظ بالترطيب لمنع تكسّر الشهر بفضل خلاصة عشب البحر الغنية بالفيتامينات. أما البيوتين المستخدم في ملطف الشعر فيساعد في تقوية بصيلات الشعر وتقليل التساقط، فيما يعمل منتج العلاج على تجديد فروة الرأس وتحقيق الكثافة الملحوظة عند جذور الشعر.

أما مجموعة Revive Volumizing فتحتوي على منتجات لاستعادة كثافة الشعر الخفيف ونموه من جديد، وهي مثالية للراغبين بتحسين حالة الشعر وفروة الرأس بشكل ملحوظ من خلال استخدام منتجات التلطيف وعلاجات الشعر الخفيف التي تتوفر بتركيبات تناسب الشعر المصبوغ وغير المصبوغ. كما أن مجموعة Revive  مثالية للمناطق التي لا ينمو فيها الشعر في فروة الرأس، إذ تحتوي على خلاصات نباتية تغذي وتقوي الشعر، بالإضافة إلى خلاصة الخلايا الجذعية للتفاح والتي تحفز بصيلات الشعر الكامنة، فيما تتمتع خلاصة الروزماري بخصائص مضادة للأكسدة لتساعد في تخفيف الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس. وبفضل استخدام خلاصة بذور القرع، وهو مكون طبيعي يمنع تراكم مركب DHT، فإن المنتجات تشجع النمو الصحي للشعر وتمنع تساقط الشعر.

ونظرًا لأن فروة الرأس الصحية هي أساس الشعر الصحي والسليم، فإن مجموعة العناية Scalp Care & Hair Growth تعمل على استعادة حيوية فروة الرأس وتغذيتها بشكل يشجع نمو الشعر بشكل سليم. وصممت منتجات السيروم والمقشرات المختصة بشكل يستهدف مناطق الشعر الخفيف لدعم نموه الصحي. كما تضم المجموعة منتجًا لتجديد حيوية بصيلات الشعر، وهو سيروم علاجي متطور يترك على الشعر ويحتوي على عوامل تنشيط محفزة تساعد في زيادة طاقة الخلايا وتنشيط الدورة الدموية الصغرى في فروة الرأس. ولامتصاص الزيوت الزائدة وبقايا المنتجات، فإن Rejuvenating Scalp Scrub منتج لطيف لتقشير فروة الرأس وتخليصها من السموم وتجديد حيويتها ونشاطها خلال أسبوعين. 

ويقوم منتج Volumize بمنح الشعر قوامًا وكثافة ومظهرًا ممتلئًا بالإضافة إلى الشعور بالخفة، بينما يساعد في تفكيك تشابك الشعر المبتلّ بعد غسله بالشامبو لاستكمال نظام العناية بالشعر الخفيف.

للحصول على أساس الشعر الصحي والسليم، استخدموا المجموعة الواسعة من منتجات BosleyMD في أي مرحلة من تساقط الشعر او ضعفه، فالعلامة الرائدة تقدم الحلول الفعالة للرجال والنساء، وهي خيار خبراء تصفيف الشعر للتعامل مع الشعر الخفيف. وأثبتت تلك المنتجات فعاليتها في عوة نمو الشعر بفضل المكونات الفعالة والتقنيات المتطورة مثل استخدام طحالب البحر والببتيدات الحيوية وخلاصات النباتات وغيرها. وبهذا تعدكم مجموعة منتجات BosleyMD المختصة بعناية احترافية للشعر ليعود الشعر أكثر كثافة بمظهر صحي ممتلئ خلال 30 يومًا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.