“Youmi Beauty” تعلن الإطلاق الأول لمجموعتها الجديدة من أدوات وتجميل الشعر المبتكرة في المنزل

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 9 يناير 2023: أعلنت Youmi Beauty، العلامة المرموقة لمنتجات التجميل في دبي والتي أسستها المؤثرة الشهيرة في عالم الموضة والجمال يمنى خوري لتستهدف السيدات الجريئات في العالم العربي، عن الإطلاق الأولي لمجموعتها الجديدة من أدوات الشعر.

وتصل المجموعة قريبًا إلى الموقع الإلكتروني للعلامة، لتباع إلى جانب المنتجات الأخرى التي تشهد طلبًا مرتفعًا مثل وصلات الشعر والعدسات اللاصقة والرموش التي أعيد إطلاقها خلال الربع الرابع 2022. وتتمتع أدوات الشعر بجودة فائقة وتتضمن منتجات متنوعة منها أدوات تجفيف الشعر وأدوات تصفيف الشعر المجعد وفرشاة الشعر ومشابك الشعر – والتي صنعت جميعها بحيث تحقق نتائج لا مثيل لها. وتقدم يمنى خوري، مؤسسة علامة Youmi Beauty ورئيسها التنفيذي، عددًا من النصائح لاستخدام تلك الأدوات والمنتجات المبتكرة والحصول على أفضل النتائج. 

يتميز جهاز Youmi Beauty Curling Wand بطول إضافي يجعله مثاليًا للتعامل مع الوصلات أو الشعر الطويل للحصول على نتائج رائعة لتجفيف الشعر تشبه النتائج التي يمكن الحصول عليها عند زيارة الصالون، ولكن بكل سهولة وراحة. تم طلاء ذراع الجهاز بالسيراميك لحماية الشعر ومنع التشوش وتعزيز لمعان الشعر، كما أن طوله الإضافي يضمن تسخين نهايات الشعر بشكل موحّد للحصول على مظهر متناسق ورائع. يمكن تعديل درجات الحرارة من 80 إلى 220 درجة مئوية للحصول على لفافات ناعمة مهما كان طول الشعر، كما يمكن استخدام Mermaid Hair Waver Kit المثالية للحصول على تموجات الشعر الجميلة كحورية البحر خلال دقائق. 

نصيحة يمنى خوري: لتدوم حلقات الشعر وتموجاته طويلًا، قسمي شعرك إلى طبقات بحيث لا تتعاملين مع كمية كبيرة منه في كل مرة. ابدئي بالشعر من الأسفل وتدرجي وصولًا إلى قمة الرأس.  

أما مجفف الشعر Youmi Beauty Hair Dryer فهو منتج مبتكر ومجفف رقمي خفيف الوزن يتميز بالتقنيات الذكية للحصول على تجربة فائقة السرعة والسلاسة في تجفيف الشعر، حيث يجمع بين القوة والسرعة ودقة التحكم بدرجات الحرارة، وهو مصمم للحصول على نتائج واضحة لشعر لامع وناعم دون تشوش، كما يعمل بتقنيات تحقق كفاءة توزيع الحرارة عبر طبقة السيراميك لسرعة التسخين واستعادة الحرارة، وبالتالي سرعة تصفيف الشعر.  

نصيحة يمنى خوري: لتجفيف الشعر والحصول على شعر مرن وحيوي، استخدمي المشابك لتثبيت كل خصلة من الشعر فيما تنتظرين أن تبرد، فهذا يمنحها مزيدًا من الكثافة.  

ولا تفوتوا الحصول على فرشاة الشعر من Youmi Beauty، فهي لطيفة على خصل الشعر وسهلة الاستخدام لتحقق نتائج واضحة لشعر حريري بلا تلف أو تكسّر مما يجعلها الأداة الأساسية لكل سيدة. فهي تفك تشابك الشعر وتمنع تشوشه ليصبح ناعمًا سهل التسريح والتصفيف وتناسب جميع أنواع الشعر وحتى وصلات الشعر. وإلى جانب حماية فروة الرأس وفعاليتها في فك تشابك الشعر بلطف ومنع الكهرباء الساكنة، فإن حجمها الصغير مثالي لحقيبة اليد في السهرات. أما الإضافة الأخيرة إلى المجموعة فهي مشابك الشهر التي تمنحك إطلالة متكاملة ورائعة حيث تأتي بمجموعات من تسعة مشابك تستخدم في زينة الشعر أو تصفيفه. 

في تعليقها على الأمر قالت يمنى خوري، مؤسسة علامة Youmi Beauty : “بعد نجاحنا الباهر في إعادة إطلاق الموقع الإلكتروني في شهر ديسمبر، يسعدني الإعلان عن طرح أدوات الشعر قريبًا لنعزز مجموعة المنتجات التي تقدمها العلامة. خطوتنا التالية هي إطلاق مجموعة منتجات العناية بالبشرة في الربع الثاني من العام الحالي، ونتطلع بشغف إلى مستقبل Youmi Beauty ونموها المتواصل لنقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الاحترافية المبتكرة.” 

تجدر الإشارة إلى أن العلامة التي جددت هويتها مؤخرًا تحقق إنجازات متتالية ترتقي بالشركة وتصل إلى جمهور أكبر. فقد عملت المؤثرة الشهيرة في عالم الجمال مع فريقها خلال العامين الماضيين لاستيراد أجود المواد وتقديم المنتجات الجديدة، إلى جانب توفير مزايا إضافية كالشحن العالمي والتوصيل السريع والعبوات المستدامة إلى جانب تقديم المساهمات الخيرية إلى جانب كل عملية شراء. 

Youmi Beauty هي علامة تجارية مرموقة في مجال مستحضرات التجميل، والتي أسستها المؤثرة الشهيرة في عالم الموضة والجمال يمنى خوري. تم إطلاق العلامة التجارية لمستحضرات التجميل لأول مرة في عام 2017 ، وشهدت نجاحًا باهرا مع العدسات اللاصقة الشهيرة ، والتي تم استكمالها لاحقًا بالرموش ووصلات الشعر. بعد توقف دام عامين من البحث عن المنتجات المثالية التي يجب تقديمها والحصول عليها ، عادت Youmi Beauty إلى السوق لتضع نفسها في طليعة سوق مستحضرات التجميل الفاخرة والراقية. تلهم العلامة التجارية جميع نساء العالم للشعور بالثقة في كل مناسبة. مع بدء مؤسسة Youmi Beauty الخيرية ، فإن 25 ٪ من المبيعات لـ Youmi Beauty تذهب إلى دور الأيتام ، والجمعيات الخيرية التي تساعد أصحاب الهمم ، والبلدان المختلفة المحتاجة. تساهم العلامة التجارية أيضًا على مستوى العالم من حيث الاستدامة ، بما في ذلك تقديمها للورق المعاد تدويره للتغليف ، مما يساهم بوعي في بصمتها البلاستيكية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.