«زنزي بيتش» يقدم لضيوفه تجارب عائلية إستثنائية في نخلة جميرا

  • تجربة جديدة ومميزة للضيوف لتذوق أشهى المأكولات على شاطئ البحر والاستمتاع بالرفاهية والاسترخاء لجميع أفراد العائلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 يناير 2023: أعلن «زنزي بيتش» في نخلة جميرا، عن إفتتاحه الرسمي تجربة تناول الطعام العائلية المتميزة في مطعمه الذي يتميز بأجواء بوهيمية فريدة وإطلالات ساحرة؛ ستأخذ الضيوف في رحلة حسية رائعة، وهم يستمتعون بألذ المأكولات الأمريكية الجنوبية، وينعمون بأوقات من الهدوء والاسترخاء في ربوع أبرز أماكن دبي الشاطئية الجديدة.

يعد زنزي بيتش وجهة عائلية مثالية، وملاذاً آمناً للآباء والأمهات الذين يتطلعون لتناول الطعام في الهواء الطلق، مع ضمان أن يحظى أطفالهم بأوقات ممتعة ومسلية. ويحرص زنزي بيتش على أن يقدم لضيوفه من العائلات وكذلك الأزواج والأفراد خدمات ضيافة رفيعة المستوى، حيث خصص قسماً للعائلات والأصدقاء وآخر للأفراد الذين يرغبون في أخذ قسط من الراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بأجواء بوهيمية فريدة، بعيداً عن صخب المدينة.

وبدءاً من 14 يناير، سيقدم زنزي بيتش كل سبت «برانش جاردن روزيه» العائلي من الساعة 1-4 مساءً، ليعيش الضيوف تجربة مميزة لتذوق أشهى الأطباق ذات النكهات اللذيذة من أمريكا الجنوبية، والمحضرة من خلال فريق متخصص من الطهاه بإشراف الشيف ريتشارد جليز.

برانش جاردن روزيه من زنزي بيتش

·      سيتمكن للضيوف من الاستمتاع بأطباق متنوعة، والإختيار بين المأكولات البحرية أو طبق اللحم المشوي «أنتيشو»، أو بيتزا الخضار «جو جرين»، أو طبق لحم الضأن اللذيذ «جروبا دي كورديرو»، أو شرائح لحم العجل «بايف دي أنكو» أو حتى طبق السلمون المشوي. ولعشاق تناول الحلويات بعد الطعام، يقدم زنزي بيتش لضيوفه أصناف مختلفة من الحلوى تشمل طبق التشوروس االذي لا يقاوم ، وكعكة الحليب «تريس ليتش» وطبق فواكه موسمي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.