لينوفو تكشف عن أقوى حواسيبها المحمولة المخصصة للألعاب الإلكترونية

16 يناير 2023: كشفت لينوفو عن أحدث مجموعة من سلسلة Lenovo Legion لعام 2023، وتشمل الحواسيب والشاشات والملحقات الجاهزة لخوض المعارك المحتدمة في الألعاب الإلكترونية. وستضع المنتجات الحديثة معياراً جديداً لتجربة اللعب باستخدام الحواسيب في عام 2023 مما سيمنح اللاعبين القوة التي يحتاجون إليها ليتصدروا قائمة الفائزين. وعملت لينوفو على تعزيز قوة ألعاب الحاسوب الشخصي في سلسلتها الجديدة التي عرضتها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023، ووفرت المزايا التي تمنح حرية السيطرة للاعبين على ساحة المعركة من خلال الأداء المعزز بالذكاء الاصطناعي والذي يتيح للاعبين الاستمتاع بسرعة تبديل الإطارات والتفوق في المنافسة. ومن الإضافات الجديدة التي توفرها لينوفو في عام 2023 هو معالج Lenovo LA AI الجديد، أول شريحة في العالم مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي ومخصصة لحاسوب الألعاب الإلكترونية المحمول1. ويتوفر هذا المعالج في حواسيب Lenovo Legion Pro 7 و7i (مقاس 16 بوصة، 8) وLenovo Legion Pro 5 و5i (مقاس 16 بوصة، 8). وتستخدم تقنية Lenovo AI Engine+ الموجودة في معالج Lenovo LA AI خوارزمية برمجية لتعلم الآلة كي تضبط أداء النظام على النحو الأمثل. كما يستخدم المعالج تقنية تعلم الآلة البرمجية الموجودة في تطبيق Lenovo Vantage للمساعدة في مراقبة معدّل تغيّر الإطارات داخل اللعبة وضبطه ديناميكياً للحصول على أعلى مستوى للأداء. ويوفر هذا المعالج وبرمجيات تعلم الآلة نسبة أكثر بحوالي 15% من طاقة التصميم الحرارية (TDP) ويسمح إلى جانب تقنية تعلم الآلة في حواسيب Legion Pro Series المحمولة بتقديم أداء أعلى مقارنةً بالأجيال السابقة. وتأتي حواسيب Lenovo Legion Pro 7i وLenovo Legion Pro 5 و5i المحمولة مزودة أيضاً بتقنية Tobii Horizon التي تتبع حركة الرأس دون الحاجة لإكسسوار خاص، مما يمنح اللاعبين مستوى إضافي من الانغماس في ألعابهم المفضلة، بالإضافة إلى مزايا Tobii Aware الذكية لتعزيز الأمان والخصوصية.

يتفوق الجيل الجديد من حواسيب سطح المكتب Lenovo Legion في قوته وأدائه، حيث يشمل كل منLenovo Legion Tower 7i (34L، 8) وLenovo Legion Tower 5i (26L، 8) ما يصل إلى الجيل الثالث عشر من معالجات Intel® Core المكتبية وسلسلة وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA® GeForce RTX™ 40 Series، بينما يتميز Lenovo Legion Tower 5 (26L، 8) بمعالج AMD® Ryzen™ 9 وسلسلة وحدات معالجات الرسوميات AMD Radeon™ RX 7000 أو NVIDIA GeForce RTX 40. وكي تكتمل المجموعة، تشمل أحدث شاشات Lenovo Legion شاشة Lenovo Legion Y27f-30 FHD الجديدة مقاس 27 بوصة وشاشة Lenovo Legion Y27qf-30 QHD مقاس 27 بوصة والتي تم تصميمها لتلبية متطلبات اللاعبين ومنشئي المحتوى على حد سواء.

تأتي كافة حواسيب Lenovo Legion مزودة بنظام التشغيل Windows 11 بالإضافة إلى اشتراك لمدة 3 أشهر في Xbox Game Pass Ultimate2،3 كي يتمكن اللاعبون من خوض المعارك التنافسية منذ البداية. ويتميز الصوت في مجموعة Legion الجديدة بخاصية Nahimic من SteelSeries، مما يوفر ميزة إضافية من خلال الصوت ثلاثي الأبعاد الغامر الذي يتيح للاعبين سماع زملائهم بوضوح أكبر مع الوعي المكاني الذي يعتبر المفتاح لتصدّر قائمة اللاعبين ذوي الأداء الأقوى. وسيتمكن اللاعبون الذين ينشؤون محتوى البث المباشر من الموازنة القابلة للتعديل بسهولة واستخدام عناصر تحكم EQ الموازنة مع الحفاظ على تركيزهم لتحقيق الفوز. ويوفر تطبيق Lenovo Vantage البرمجي مجموعة إضافية من الأدوات الشاملة والتي تضم لوحات معلومات الأداء في الوقت الفعلي وأدوات التحكم، بالإضافة إلى عناصر التعديل الذكية لتغيير وضع المروحة القابل للتخصيص والذي يسمح للاعبين بالتغلب على منافسيهم. وتم تضمين خاصية Legion Arena أيضاً في كافة أجهزة Lenovo Legion، والتي تدمج الألعاب المملوكة من المنصات المتعددة للاعبين وتمكّن البحث في مكتبتهم من مكان واحد للعثور على اللعبة التي يريدونها بسرعة. وتتوفر خدمة Legion Ultimate Support أيضاً لمن يرغبون بالوصول إلى الدعم الفني المتقدم على مدار الساعة. ويوفر هذه الخدمة خبراء ذوي معرفة عميقة بالألعاب لمساعدة اللاعبين على تحقيق أقصى استفادة من أجهزة Lenovo Legion مع توفير الحلول عن بُعد، بالإضافة إلى تقديم الدعم في الموقع في يوم العمل التالي4.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.