الإمارات للمرطبات و«واو هايدريت» تعلنان عن أول مشروع مشترك لتصنيع مشروبات مياه الترطيب الرياضية

  • اتفاقية متعددة السنوات لإنتاج مجموعة من مرطبات الرياضة واللياقة للمرة الأولى في دولة الإمارات
  • تتماشى الشراكة مع مبادرة «مشروع 300 مليار» لتعزيز الإنتاج الصناعي وتطوير المنتجات في دولة الإمارات
  • يهدف التعاون إلى توعية المواطنين والمقيمين في الدولة وتحفيزهم على أن يكونوا الأفضل من خلال تزويدهم بمرطبات صحية
  • تضم مجموعة سفراء واو هايدريت العالميين الملاكم تايسون فيري ولاعبي كرة القدم كيفن دو بروين وهاري ماغوير، وإيلا تون

دبي، الإمارات العربية المتحدة 19 يناير 2023: وقعت الإمارات للمرطبات، شركة المشروبات المدرجة في سوق دبي المالي، و«واو هايدريت»، العلامة التجارية العالمية للمشروبات الرياضية، شراكة كبيرة طويلة الأمد لتصنيع مجموعة من مشروبات الرياضة واللياقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتيح هذا المشروع المشترك بين الطرفين فرصة جديدة لعرض منتجات دولة الإمارات وقدراتها التصنيعية على العالم، مع تتطلع الشركتين إلى طرح منتجاتهما في الأسواق العالمية، إضافة إلى السوق المحلية. وفي عام 2021، أعلنت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات إطلاق «مشروع 300 مليار»، الذي يهدف إلى رفع مساهمة القطاع الصناعي في إجمالي الناتج المحلي للدولة إلى 300 مليار درهم بحلول عام 2031.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة قطاع المشروبات الرياضية العالمية 36.35 مليار دولار بحلول عام 2028*، مع زيادة المستهلكين في جميع أنحاء العالم لأنشطتهم البدنية، وبعد أن أصبحوا أكثر وعياً بفوائد تقليل تناول السكر. وتبذل حكومة دولة الإمارات جهوداً دؤوبة لتطوير الحياة الصحية والبدنية لسكانها من خلال إطلاق مجموعة من السياسات والمبادرات في هذا المجال، مثل «تحدي دبي للياقة» السنوي 30 × 30، لتشجيع المواطنين والمقيمين في الدولة على تبني طريقة تفكير تركز على اللياقة البدنية، وتسعى إلى أنماط حياة صحية مليئة بالنشاط والحيوية.

وقالت إيمان وقاص، مدير عام شركة الإمارات للمرطبات: “نحن سعداء بالشراكة التي أبرمناها مع واو هايدريت والقائمة على التعاون المشترك لتعزيز نمط حياة نشط والترويج لمجموعة من المشروبات الصحية ذات المذاق الرائع، حيث أصبحت دولة الإمارات موطناً لأولئك الباحثين عن النشاط والمهتمين بصحتهم ولياقتهم البدنية، ولدينا اعتقاد بوجود طلب قوي على علامة تجارية عالية الجودة مدعومة علمياً، ومعتمدة من قبل الرياضيين ومُصنعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وتحظى الإمارات للمرطبات بمكانة مرموقة في قطاع المشروبات والتعبئة منذ أكثر من أربعة عقود، ولديها التزام راسخ باستخدام مياه نظيفة ونقية، يتم الحصول عليها من طبقات المياه الجوفية الطبيعية. وقد تأسست الشركة على هذا المبدأ الذي يبدو جلياً في جميع منتجات الشركة.

وأضافت وقاص: “واو هايدريت هو اسم بارز في قطاع صناعة المشروبات الرياضية، ويشاركنا التزامنا الراسخ باستخدام المكونات الطبيعية، وتعزيز أنماط الحياة الصحية من خلال مشروبات المياه المرطبة، إذ تعمل منتجات واو هايدريت المعبأة بالإلكتروليت والبروتين في انسجام تام مع مياهنا المعدنية الطبيعية. ونحن على ثقة بأن شراكتنا ستسفر عن نتائج مميزة للأفراد، وتعزيز الإسهام في أهداف التنمية الأشمل لدولة الإمارات.”

صممت واو هايدريت مجموعتها من مشروبات الإلكتروليت والبروتينات رائعة المذاق وفق أحدث الأبحاث العالمية في العلوم والتغذية. وتتميز مشروباتها بأنها منخفضة السعرات الحرارية، وخالية من السكر، ومليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية للصحة العامة، وتقدم هذه المشروبات فوائد ترطيبية جمة لعشاق الرياضة واللياقة البدنية من جميع الأعمار.

من جانبه، قال جون هايمان، الرئيس التنفيذي، واو هايدريت: “تحرص واو هايدريت دوماً على الالتزام بإطلاق منتجات مدعومة بالبحث العلمي لتوفير خيار ترطيب صحي، ويسعدنا التعاون مع شريك عريق مثل الإمارات للمرطبات.”

وأضافت كريستن جونسون، واو هايدريت الشرق الأوسط: “سيشهد مشروعنا المشترك إنتاج منتجاتنا محلياً، تماشياً مع مبادرة «اصنع في الإمارات» التي تشجع الشركات على تطوير وتصنيع المنتجات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع معاً إلى إحياء رؤيتنا الجماعية في جميع أنحاء الدولة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

ستتوافر جميع منتجات واو هايدريت في منافذ بيع التجزئة الرئيسية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأشهر المقبلة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.