شركة HONOR تُطلق هاتف HONOR X7a مع بطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير

حصل هاتف HONOR X7a على المركز الأول ضمن تصنيفات DXOMARK نظراً للأداء الفائق للبطارية

دبي – الإمارات العربية المتحدة، أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR اليوم عن بدأ توّفر الهاتف الذكي الجديد HONOR X7a للبيع داخل أسواق الإمارات العربية المُتحدة. من خلال البطارية طويلة الأمد، مساحة التخزين القابلة للتمُدد والميزات المُحسنّة التي يتمتع بها الهاتف، يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بحياة أكثر ذكاءً. يأتي الهاتف ذو المتانة الهائلة HONOR X7a مع بطارية ضخمة وطويلة الأمد تسع 6000 مللي أمبير[1]، وكاميرا رُباعية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل، سعة تخزين كبيرة بسعة 128 جيجابايت[2]، إلى جانب شاشة العرض الكاملة من HONOR التي تبلغ دقتها 6.74 إنش[3]. كل ذلك يُقدم للجمهور تجربة شاملة من حيث الأداء، التصوير، شاشة العرض، وغيرها من الميزات، كل ذلك بسعر مُناسب.

هاتف HONOR X8a أصبح مُتاح للشراء في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، إلى جانب متاجر أكسيوم، إي ماكس، اتصالات، جامبو، KM Trading، لولو، نستو، نون، وشرف دي جي، وذلك بسعر 599 درهم إماراتي. عند الشراء، سيحصل الجمهور على صندوق هدايا من HONOR كهدية مجانية.

لأن هاتف HONOR X7a مُصمم خصيصًا لهؤلاء المُهتمين بالأناقة، فإنه مُتاح بثلاث ألوان مُختلفة[4]، وهُم: الفضي التيتانيوم، الأزرق المُحيطي، وأسود مُنتصف الليل.

ميزات الهاتف الجديد


[1] القيمة النموذجية للبطارية هي 6000mAh، بينما القيمة المُقدرة هي 5900mAh.

[2] قد تكون سعة التخزين الداخلي المتوفرة أصغر وذلك لأن برنامج الهاتف والتطبيقات تشغل جزء من سعة التخزين الداخلي. قد تتغير مساحة الذاكرة الفعلية بسبب تحديثات التطبيقات وعمليات المستخدم والعوامل الأخرى ذات الصلة.

[3] مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.74 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

[4] قد تختلف خيارات ألوان الهاتف تبعًا للمنطقة التي تتواجد بها.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.