نتورك إنترناشونال وكارفور توفران إمكانية الدفع بالتعرف على الوجوه عبر منصة PopID

  • حل الدفع البيومتري الجديد يقدم للمستهلكين منظومة آمنة وسهلة لدفع الأموال بلا تلامس مع خيارات تحقق متعددة
  • حل Face Pay متاح لعملاء كارفور في فرعي ديرة وأمساف مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ١٠ فبراير 2023أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وكارفور التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في دولة الإمارات، اليوم عن تفعيل حل Face Pay للدفع من خلال التحقق من الوجوه التابع لشركة PopID، المزود الرائد لخدمات التحقق من هوية المستهلكين عند إتمام عمليات التسوق.

وبفضل هذه الخدمة، سيتسنى لعملاء كارفور في فرعي ديرة وأمساف مول، الدفع لقاء مشترياتهم من الأغذية والمستلزمات اليومية وغير ذلك من السلع باستخدام حل Face Pay. ويمكن للمستهلكين التسجيل في هذه الخدمة من خلال تطبيق كارفور أو الموقع الإلكتروني ومن ثم دفع ثمن المشتريات عبر النظر إلى أي من منصات الدفع، عوضاً عن مسح هواتفهم أو بطاقاتهم المصرفية. ويعتمد هذا الحل على تقنية التعرف على الوجه التي طورتها PopID وتتوفر من خلال شبكة المدفوعات التابعة لـ “نتورك إنترناشيونال” لتبنيها على نطاق واسع في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وقال بيرناردو بيرلويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة دول مجلس التعاون لدى “ماجد الفطيم للتجزئة“: “تحتل كارفور موقعها الريادي من خلال طرح تقنيات جديدة تساهم في تحسين تجربة العملاء وتوفير تجربة تسوق من دون تلامس”.

وأضاف: “ستسهم خاصية التحقق من الوجوه في  تسهيل عمليات الدفع على العملاء وجعلها أكفأ ودون الحاجة لاستخدام محافظهم. وتمتاز طريقة الدفع الآمنة والسلسلة هذه بالسرعة إذ تتطلب بضع ثوانٍ فقط. ونحن متحمسون لنكون من الأوائل في قطاع تجارة التجزئة، الذين أطلقوا هذه التقنية عبر دولة الإمارات بالشراكة مع PopID”.

وقال أندرو كي، مدير عمليات الاستحواذ للمجموعة لدى “نتورك إنترناشيونال”: “يسعدنا مواصلة دفع جهود تطوير أنظمة المدفوعات البيومترية من خلال إطلاق خدمة Face Pay التي تمثل أول حل للتحقق من الوجوه في دولة الإمارات، بهدف منح العملاء تجارب مدفوعات سريعة ومريحة وسلسة، وحماية الأعمال من عمليات الاحتيال المحتملة باستخدام بروتوكولات الأمان القوية. ونحن في نتورك إنترناشيونال فخورون بكوننا أول شركة تطلق هذا الحل الذي يتيح قبول المدفوعات عن طريق المؤشرات الحيوية. لدينا سجل حافل من الابتكارات الرائدة في مجال المدفوعات في المنطقة، وسنواصل الدخول في شراكات استراتيجية تعزز إمكانات المدفوعات في جميع أنحاء دولة الإمارات”.

وأضاف جون ميلر، الرئيس التنفيذي لكل من شركة PopID وكالي جروب الاستثمارية: “لمسنا عند طرح حل Face Pay في كل من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، أن ربط الحل بحسابات برامج الولاء ووسائل الدفع الخاصة بالمستهلكين قد أسهم بتعزيز الإيرادات وتسريع إجراءات الطلب والدفع، إضافة إلى تعزيز معدلات الولاء والحد من عمليات الاحتيال. ونتطلع إلى التعاون مع نتورك إنترناشيونال واستخدام المنصة في متاجر كارفور لأول مرة في المنطقة”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.