الجيل الجديد من أجهزة Ultrahuman القابلة للارتداء توفر بيانات حيوية هامة لفريق الإمارات للدراجات الهوائية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 22 فبراير 2023: تعلن Ultrahuman، المنصة المبتكرة للياقة ومقرها دولة الإمارات، عن شراكتها مع “فريق الإمارات” الشهير والمشارك في سباقات الاتحاد العالمي للدراجات الهوائية، ليتمكن فريق الإمارات من إجراء تدريباته والارتقاء بمستوى أدائه.

وستتيح Ultrahuman Ring، وهي خواتم متطورة قابلة للارتداء تعمل على قياس الأيض وتتبع المؤشرات الصحية، لفريق الدراجين المحترفين إمكانية الوصول إلى مستويات متفوقة من مقاييس الأداء والتعافي والتمرين. فهي تعطيهم بيانات تمكّن كل درّاج من إدامة التحمل والحفاظ على مستويات الطاقة أثناء السباق بينما توفر لهم تفاصيل دقيقة عن مراحل النوم الكافي والعميق ومراحل بداية النوم، وجميعها بيانات بالغة الأهمية لبروتوكولات الراحة لدى الرياضيين، نظرًا لأهمية فهم أداء الرياضيين في تحسين مستوى تحملهم الجسدي والذهني. 

تتميز أجهزة Ultrahuman Ring بالأداء الصامت والتصميم الأنيق والبسيط، وتتصل عبر تقنية بلوتوث لتعمل على تزامن البيانات للحصول على بيانات قابلة للاستخدام وبشكل يرتقي بعلم الرياضة إلى مستويات جديدة. ويتناغم التصميم الانسيابي للأجهزة مع أسلوب التدريب الحازم لفريق الدراجات الهوائية، وهي مصنوعة من التيتانيوم المستخدم في الطائرات المقاتلة ومكسوّة بمادة كاربيد التنجستن المقاومة للخدش. 

وبمساعدة إمكانات تحليل البيانات عن بعد، يمكن لمدربي فريق الإمارات الحصول على معلومات دقيقة عن المؤشرات الحيوية من أجل اتخاذ القرارات القائمة على البيانات عند تدريب ومنافسة الدراجين المحترفين. وسيكون بوسع مدربي الأداء للفريق متابعة مختلف المؤشرات الحيوية للفريق عن بعد من خلال الخواتم، بما فيها سرعة نبض القلب ومعدل تغير النبض ودرجة الحرارة والإجهاد وتشبع الأكسجين، وذلك للمساعدة في تخطيط معايير تعافي الدرّاجين وحركتهم.  

في تعليقه على الأمر قال موهيت كومار، مؤسس شركة Ultrahuman ورئيسها التنفيذي: “تسعدنا الشراكة مع فريق الإمارات، وهو الفريق الذي حقق أعلى عدد من الانتصارات في بطولات الاتحاد العالمي للدراجات الهوائية. وبفضل جهاز Ultrahuman Ring، بات بوسع الفريق معرفة أوقات تعزيز تمارين الأداء والأوقات المناسبة للراحة، فهو يوفر لهم بيانات دقيقة مستمدة من علاماتهم الحيوية وبشكل يساعدهم في تحسين الأداء والتعافي.” 

ومن جانبه قال ماورو جيانيتي، مدير فريق الإمارات ورئيسه التنفيذي: “تزوّدنا التقنية المبتكرة من Ultrahuman وأجهزتها الفريدة بالقدرة على رصد المؤشرات الحيوية التي تؤثر على أدائنا واستعادة طاقتنا، وستساعدنا هذه الشراكة في تحسين قدراتنا التدريبية واستعداداتنا بحيث نواصل المنافسة على أعلى المستويات.”  

من الجدير بالذكر أن Ultrahuman وفريق الإمارات يتشاركان مهمة التشجيع على اللياقة والصحة في المنطقة، ويجدان في هذه الشراكة فرصة واعدة لمزيد من النجاح في هذا الصدد. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.