مطعم Tokyo Arabia يقدم قائمتين مبتكرتين من الأطباق لفترة الغداء بنكهات يابانية عصرية

المملكة العربية السعودية، الرياض –28 فبراير 2023: يقدم Tokyo Arabia، المطعم الحاصل على الجوائز وأول مطعم ياباني في السعودية والذي يقدّم أطباقه العصرية المبتكرة منذ عام 1985، قائمتين فريدتين من أطباق الغداء المثالية للمناسبات الاجتماعية وعيش تجربة راقية من المذاق الشهي. 

يحظى الضيوف بخيارات فريدة في قائمة الأطباق التي تضم طبقيّ مقبلات وطبقين رئيسيين للاختيار منهما، حيث تشمل كلاهما طبق لفائف ماكي رولز بسعر 135 ريالًا سعوديًا، وهو طبق يحتوي على ثلاث نكهات شهية من السوشي هي Crunchy Crazy California  و Crispy Salmon Roll و Sweet Dragon. كما تحتوي القائمة على التيبانياكي بخيارات من لحم البقر والدجاج والسلمون بسعر 135 ريالًا سعوديًا والمقدمة مع الأرز المطهو على البخار. وتضم القائمتان أيضًا حساء الميسو وزلابية جيوزا ضمن المقبلات، مع خيارات من حشوة اللحم أو الدجاج أو الروبيان أو الخضار. تتوفر قوائم الغداء الخاصة بالأعمال من 

مطعم Tokyo Arabia  من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:30 إلى 5 مساءً، وذلك في فرعيه بالرياض في طريق العروبة بالسليمانية وفي مجمع فيراندا إف آند بي بالغدير.

وبوسع الضيوف الاستمتاع بأطباق القائمة المختارة في ساعات استراحة الغداء، والاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية المقدمة في المطعم ومنها واغيو نجيري، وبيف تاتاكي، وشرائح تندرلوين لحم البقر بالنكهة الحلوة والحارة، والروبيان بالواسابي، وسعد ماكي، وتشكيلة من لفائف السوشي والساشيمي الطازجة والشهية. أما المشروبات فتتضمن تشكيلة متنوعة من الموكتيل والعصائر بنكهات الفاكهة مثل Tokyo Berry Blast  و Peach Perfect، إلى جانب خيارات متنوعة من الحلويات اللذيذة.  

تعكس أجواء Tokyo Arabia مزيجًا من الطابع الياباني والطراز العصري الحيوي، ويستقبل الضيوف في فروعه منذ ثلاثة عقود ليستمتعوا في صالاته ذات الديكور المستوحى من الطبيعة، حيث تزدان بأشجار البامبو والديكورات الخشبية والعناصر المائية وأحجار الزن وغيرها من اللمسات التي تظهر في أنحاء المطعم سواء في ركن السوشي أو التيبانياكي أو ركن المشروبات وصالة الطعام.  

يعمل المطعم تحت مظلة Foods Gate، وهي شركة سعودية مختصة بالأغذية والمشروبات وتعمل على تقديم مفاهيم مبتكرة لتجارب الطعام الراقية ذات التنوع الواسع. ويقدم هذا المطعم العريق أطباقه اليابانية في قلب الرياض منذ 38 عامًا، وتم اختياره ضمن القائمة القصيرة لأفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2022، ولجوائز الطهي العالمية، وجوائز تايم آوت الرياض، كما حصل عام 2021 على جائزة Luxury Lifestyle. ويخطط المطعم المرموق للتوسع في السعودية ومنطقة الخليج، حيث يعمل على افتتاح فرعه الثالث قريبًا. 

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.tokyoarabia.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.