مصرف الشارقة الإسلامي: تعزز معدلات التوطين وزياد أعداد المواطنين العاملين في مختلف الوظائف التخصصية

الشارقة 9/3/2023:

شارك مصرف الشارقة الإسلامي في فعاليات النسخة السادسة لمعرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية والذي أُقيم تحت رعاية وزارة الدفاع وتنظيم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة 6 – 8 مارس المقبل، بمشاركة العديد من الجهات والمؤسسات من القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص في الدولة.

تعزيز معدلات التوطين وزياد أعداد المواطنين العاملين في مختلف الوظائف التخصصية

وفي هذا الإطار، قالت فضيلة المرزوقي رئيس الموارد البشرية بمصرف الشارقة الإسلامي: “يسعدنا في المصرف مواصلة مشاركتنا في النسخة السادسة للمعرض الذي يعتبر حدثاً هاماً في الدولة  والذي يتماشى مع استراتيجية المصرف في دعم التوطين وزيادة أعداد المواطنين العاملين في مختلف الوظائف التخصصية والمهارية في إدارات المصرف وفروعه.

وأشارت بأن المصرف عرض على الطلبة والخريجين العسكريين من مجندي الخدمة الوطنية مجموعة من الفرص الوظيفية المخصصة للكفاءات الوطنية وبرامج التدريب في مجال الخدمات المصرفية والمالية، بما يمكنهم من تحديد مجال العمل الملائم وتأمين الفرص الوظيفة المناسبة، لافتًةً إلى أن فريق العمل المعني بالمصرف قام باستقبال الباحثين عن عمل والرد على استفساراتهم.

وذكرت رئيس الموارد البشرية بمصرف الشارقة الإسلامي بأن المصرف يقوم بدور فعال في تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة على صعيد تأمين المستقبل الوظيفي للكوادر الوطنية وتعزيز استراتيجيات التوطين في الدولة.

وإلى جانب المشاركة في المعرض، ساهم المصرف أيضًا في ورش العمل المقدمة للمجندين خلال المعرض ،حيث قام السيد راشد الجزمي مسؤول التوظيف في المصرف بتقديم ورشة عمل حول أساسيات البحث عن الوظائف تحت شعار “اصنع مستقبلك المهني”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.