دليل الهدايا من Youmi Beauty للاحتفاء بالمرأة في كل الأوقات!

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 21 مارس 2023: أعلنت Youmi Beauty، العلامة المرموقة لمنتجات التجميل في دبي والتي أسستها المؤثرة الشهيرة في عالم الموضة والجمال يمنى خوري تستهدف السيدات في العالم العربي، عن الدليل المثالي للهدايا في هذا الشهر الذي يحتفي بالمرأة.

ويتضمن دليل الهدايا هذا منتجات لا غنى عنها للحصول على إطلالة ساحرة وأنيقة جاهزة للاحتفال بشهر المرأة، حيث قدمت العلامة الراقية لمنتجات الجمال والتجميل تشكيلة من العدسات اللاصقة والرموش ووصلات الشعر بمختلف أنواعها ضمن دليل الهدايا، ومنها وصلات الشعر الطبيعية 100% REMY ووصلة ذيل الحصان التي تمنح إطلالة تحاكي النجمة أريانا جراندي!  

 وصلات الشعر Youmi Beauty Hair Couture (باللصق): صنعت هذه الوصلات من الشعر الطبيعي البشري 100% وتحتوي على منطقة لصق مسطحة تمامًا تضمن التوزيع المثالي والراحة التامة وتضفي الطول والكثافة الفورية على الشهر. تتنوع الوصلات بـ 12 لونًا وتمنح الشعر جمالًا وكثافة رائعين بفضل الأسلوب المتبع في مضاعفة الكثافة من الجذور إلى الأطراف. يمكن أن تستمر الوصلات مدة ستة أشهر إلى 12 شهرًا، وتنصح Youmi Beauty بالعناية بالوصلات تمامًا كالشعر الحقيقي لضمان استمرار جمال الخصلات ومظهرها الصحي. وضمان عدم تكسر الشعر الطبيعي أو تلفه، فإن تلك الوصلات توضع باستخدام لاصقات مصنوعة في المملكة المتحدة بجودة عالية صممت لصالونات التجميل. 

الخطوات: يجب تركيب وفكّ الوصلات بشكل احترافي لدى مصفف موثوق للشعر، وذلك حتى خمس مرات للوصلة الواحدة مع التكرار كل شهرين.  

السعر: 1200 درهم إماراتي

وصلات الشعر Youmi Beauty Hair Couture (بالمشابك): يمكن للراغبات بتحوّل جذري في الشعر خلال خمس دقائق استخدام وصلات الشعر بالمشابك من Youmi Beauty، والتي تمنحها شعرًا طويلًا كثيفًا رائع الجمال مصنوعًا من الشعر البشري الطبيعي 100% لإطلالة طبيعية ومظهر ملفت. تضم التشكيلة ثلاثة ألوان مختارة خصيصًا لإبراز الجمال الطبيعي، ويمكن الاختيار من بين عدد كبير من درجات تلك الألوان للعثور على الدرجة المثالية. تحتوي كل عبوة على خمس وصلات بمجموع 300 جرام من الشعر الطبيعي وبطول 27 سنتيمترًا.

الخطوات: ابدئي بوضع مشابك الوصلات بحذر عند منابت شعرك، واحرصي على تركيب وفكّ الوصلات بحذر شديد وحركات هادئة. مشطي الوصلات باستمرار لمنع تشابك الشعر وتعقده.  

السعر: 3300 درهم إماراتي 

وصلات الشعر Youmi Beauty Ponytails: لإطلالة ذيل الحصان الرائعة التي تألقت بها أريانا جراندي، يمكنك الحصول على وصلات Youmi Beauty Ponytails الجميلة التي تمنحك مظهرًا مثاليًا. فهي مصنوعة من الشعر الطبيعي البشري 100% وتتميز بقوة التحمل العالية ومقاومة درجات الحرارة حتى 400 فهرنهايت لتمنح المستخدمة شعرًا طويلًا وكثيفًا بشكل فوري وإطلالة فريدة ومميزة. تحتوي كل عبوة على قطعة بطول 70 سنتيمترًا مع حامل وعلّاقة خاصة من Youmi Beauty للحفاظ على المنتج لأطول فترة ممكنة. 

الخطوات: ابدئي بتمشيط شعرك ورفعه بشكل ذيل الحصان، ومن ثم افتحي اللاصق و ادخلي المشبك الثلاثي عند قاعدة الشعر المربوط. لفّي الوصلة حول مربط شعرك باستخدام خصلة اللفّ ثم ثبتيها بالدبابيس ومثبت الشعر عند الحاجة.

السعر: 1450 درهمًا إماراتيًا 

احصلي على الهدية المثالية من Youmi Beauty بالإضافة إلى أدوات تجعيد الشعر ومجموعة تجفيف الشعر وفرشاة الشعر والعدسات اللاصقة والرموش. تسوقي الآن من www.youmibeauty.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.