دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين توافق على توزيع نسبة 10 في المئة من الأرباح في اجتماع الجمعية العمومية السنوي

دبي، 18 أبريل 2023 – عقدت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اجتماع الجميعة العمومية السنوي يوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، حيث وافق المساهمين على توزيع نسبة 10 في المئة من الأرباح، بما مجموعه 11.55 مليون درهم إماراتي، للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

وقد وافق المساهمين على البنود الأخرى المدرجة على جدول الأعمال، بما في ذلك تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

قال السيد خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس الإدارة في دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين: “على الرغم من ظروف الأسواق وتحدّياتها، والمنافسة السوقية الشديدة في عام 2022، حققت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين أداء إيجابياً، وبلغ إجمالي الأقساط المكتتبة 419 مليون درهم إماراتي، بزيادة قدرها 39 في المئة بفضل النمو في أقساط التأمين المكتتبة على مستوى جميع خطوط الأعمال، مع تحقيق صافي أرباح قدرها 44.1 مليون درهم إماراتي”.

أضاف: “شهد العام المنصرم إنجازات مهمة كثيرة، ونتطلع إلى البناء عليها لتحقيق أداء جيّد خلال العام الجاري. سنواصل التركيز على توجيه شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين خلال المرحلة المقبلة من نموّها. ونقدّم دعمنا الكامل لاستراتيجية الشركة التي تعطي الأولوية لفلسفة الاكتتاب الحذرة، وعروض المنتجات المتميزة، والمقاربة التي تتمحور حول العميل، والإمكانات الرقمية المحسَّنة”.

تابع الحبتور: “أشرنا إلى أن وكالة AM Best رفعت تصنيف القوة المالية للشركة في عام 2022 إلى A- (ممتاز)، وهي محطة لافتة وشهادة على القوة المالية للشركة وكفاية رأسمالها. سنبني على هذا الإنجاز للاستمرار في تعزيز القيمة المضافة لأصحاب المصلحة والمساهمين في الشركة. وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن تقديري لمجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وشركاء الأعمال والموظفين المتفانين في الشركة على دعمهم المتواصل”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.