أناذير مارس الوجهة الجديدة لتحسين أسلوب الحياة يفتتح أبوابه في دبي

توفر هذه الوجهة العديد من خدمات السبا وعلاجات الهيمالايا في أجواء مميزة، بهدف مساعدة الأفراد على معرفة إمكانيات جديدة في روتينهم اليومي

22 مايو 2023 [دبي، الإمارات العربية المتحدة] – من المقرر أن يفتح “أناذير مارس”، الوجهة المبتكرة للعلاج والعافية، أبوابه في 23 مايو 2023 في جميرا. يرتقي المفهوم بالصناعة من خلال تقديم عروض للعلاجات والعافية عالية المستوى. ويضم مجموعة من علاجات السبا والتدليك وجلسات التأمل وعلاجات الشفاء، حيث يشمل المرفق طابقين من المساحات الداخلية الفاخرة والأنيقة والأجواء الهادئة، تخلق تعريفاً جديداً تماماً لمفهوم “العافية”.

يدمج هذا المنتجع بين علاجات الشفاء وعروض السبا، مع علاجات مثل العلاج الطبيعي اليدوي للرياضيين، والعلاج القحفي العجزي، وعلاج يشمل تدليكاً لمدة 60 دقيقة متبوعاً بعلاج شفاء الصوت لمدة 30 دقيقة. علاجات السبا والتدليك مستوحاة من علاجات الهيمالايا ومدمجة مع تقنيات التدليك الآسيوية المتعددة، مع استخدام منتجات مصنوعة يدوياً بنسبة 100%. تقدم مجموعات التأمل سلسلة من التجارب الغامرة جنباً إلى جنب مع أنواع مختلفة العلاجات الطبيعية والعلاج بالصوت، بقيادة معالجين صوتيين ذوي خبرة.

يقدم “أناذير مارس” عضوية خاصة، والتي تهدف إلى تحسين أنماط الحياة وتعزيزها من خلال دمج العافية والشفاء في الروتين الخاص بالشخص بطريقة مستدامة. تشمل عضوية ““أناذير مارس سيتيزين”، وهي عضوية اشتراك سنوية مع مدفوعات شهرية وتسجيل لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. تبدأ الأسعار من 1500 درهم إماراتي للباقة الأساسية التي تشمل أعداداً مختلفة من خدمات السبا والتدليك وجلسات التأمل الجماعي. في حين أن العلاجات لمرة واحدة متاحة أيضاً لأولئك الذين يرغبون في تجربة المكان، فإن الجوهر هو بناء ممارسة طويلة الأجل لجني أفضل الفوائد. يحصل الأعضاء أيضاً على إمكانية الوصول إلى مجتمعات العافية المستدامة لدى “أناذير مارس”، بما في ذلك الأحداث والباقات الخاصة.

يهدف هذا المفهوم على إنشاء نمط حياة صحي ومستدام، وهو مبني على دمج السبا والتأمل في الروتين اليومي للعملاء. التجربة مصممة بشكل فريد لتناسب الرحلة الشخصية لكل فرد، لتجربة سلسة ومستدامة. “أناذير مارس” هو مساحة ليشعر الضيوف بالحيوية، ولإتاحة الفرصة لهم للتوقف والتفكير والتواصل والشفاء، وليصبحوا أشخاصاً أفضل من خلال التجارب.

لمزيد من المعلومات حول “أناذير مارس”، يرجى زيارة موقع www.anothermarslife.com أو متابعتهم على مواقع التواصل الاجتماعي anothermars_ae.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.