ويز إير توفر تجربة سفر استثنائية لعشاق السفر من إيطاليا إلى وجهتها الغامضة

شملت الرحلة مجموعة من عشاق المغامرات تضم أكثر من 150 شخص لتجربة مليئة باللحظات التي لا تُنسى

30 مايو 2023، الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت ويز إير، شركة الطيران الأسرع نموًا والأكثر استدامة في أوروبا، عن مسابقتها الأخيرة التي أطلقتها برحلة من البندقية في إيطاليا إلى وجهتها الغامضة. وشهدت مسابقة ‘#GetLostwithWizz’ مشاركة كبيرة من الفائزين تضم مجموعة مميزة من أبرز المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي لاستكشاف الوجهات الاستثنائية في المملكة العربية السعودية.

واغتنم المغامرون في الرحلة التي نظمتها شركة الطيران، فرصة الاستمتاع بكل ما تحمله التجربة من مفاجآت عندما حطّت طائرتهم في كل من الرياض والأحساء والدمام، حيث اكتشفوا مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي لا تُنسى وتذوقوا أشهى المأكولات التي يزخر بها المطبخ المحلي.

وقدمت الشركة الفرصة للفائزين لاكتشاف المواقع التاريخية والأثرية والجمال الطبيعي من خلال مجموعة من الأنشطة الاستثنائية، بما فيها القيادة على الكثبان الرملية في الصحراء وزيارة “بوليفارد رياض سيتي” في الرياض. كما تشمل زيارة المعالم والوجهات المميزة مثل قصر المصمك في الرياض، وأكبر واحة نخيل في العالم في الأحساء، من أهم المواقع المسجلة بقائمة التراث العالمي لليونسكو، ومركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” في الظهران.

وبهذه المناسبة، قال روبرت كاري، رئيس مجموعة ويز إير: ” تلتزم شركة ويز إير بتوفير فرص سفر فريدة من نوعها، وكشفت مسابقة “GetLostwithWizz #” عن التجارب السفر الاستثنائية التي توفرها الشركة إلى عشاق المغامرة. وأود أن اشكر شركائنا في المملكة لدعمهم لنا في توفير تجارب مليئة بالثقافة الغنية، وعرض أفضل ما في الجمال الطبيعي والمتنوع داخل المملكة. ونجحت المسابقة في تسليط الضوء على المناظر الطبيعية الخلابة وكرم الضيافة في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن ترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات العالمية اليوم. وتوفر شبكتنا اليوم أكثر من 24 مسارًا من وإلى المملكة. ونعمل على تشجيع المسافرين من خلال تقديم تذاكر منخفضة التكلفة والمساهمة في توفير تجارب سفر لا تنسى”.

وقال حازم الحازمي، رئيس قسم الأمريكتين وأوروبا في الهيئة السعودية للسياحة: “تساهم شراكتنا مع ويز إير في استقطاب المزيد من المسافرين من الدول الأوروبية إلى المملكة. وسعدنا باستضافة أكثر من 150 شخص لمنحهم فرصة استكشاف التنوع الذي يميز المملكة. ونشهد اهتمام كبير في أوروبا لاكتشاف المملكة، ونتطلع إلى تشجيع المزيد من الزوار لتجربة الوطن العربي الأصيل”.

وقال أحد الفائزين في المسابقة: “أزور المملكة للمرة مرة الأولى ولم أكن أتوقع أن تكون جميلة جدًا. تم الترحيب بنا بشكل رائع واستمتعنا في الطقس المميز وبكرم الضيافة. كان كل شيء مفاجأة بالنسبة لنا في هذه الرحلة وخاصةً بأنها كانت منظمة جداً. وأشجع محبي المغامرة والسفر لاستكشاف مدى جمال المملكة العربية السعودية”.

وتؤكد مسابقة ‘#GetLostwithWizz’ على التزام الشركة بدعم قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية من خلال استقطاب أكثر من مليون مسافر إلى المملكة، فضلاً عن الإعلان عن 24 مسارًا جديدًا في الأشهر الأخيرة. وتعمل الشركة على توفير رحلات جديدة ومريحة إلى المملكة من وجهات عديدة في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، بما يتماشى مع رؤية 2030، الهادفة إلى زيادة حركة الركاب بثلاثة أضعاف في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.