احتفلوا بالعيد في فندق إنديغو دبي داون تاون

يقدم الفندق عرض إقامة خلال العيد ابتداءً من 599 درهماً إماراتياً

٧ يونيو ٢٠٢٣– دبي، الإمارات العربية المتحدة – خلال عطلة العيد، يقدم فندق “إنديغو دبي داون تاون”، الوجهة الأجمل في المدينة، عرض عيد الأضحى الحصري الذي سيكون من 25 يونيو إلى 1 يوليو حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مميزة ابتداءً من 599 درهماً إماراتياً في الليلة.

انغمسوا في الغرف الأنيقة والعصرية مع إطلالات خلابة على خور دبي أو الأفق الرائع، واستمتعوا بوجبة إفطار مجانية لشخصين تضم خيارات لذيذة وخصم 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة التي أعدها الطهاة المهرة في فندق “إنديغو دبي داون تاون”.

يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع ببعض الليالي الخاصة التي تقام في المطاعم المختلفة في جميع أنحاء الفندق. سيجد الجميع بالتأكيد ما يرضي ذوقهم، من الكوكتيلات بجانب المسبح إلى ليلة السيدات الكلاسيكية أو المأكولات البحرية اللذيذة. لإضفاء الإثارة لفترة أطول، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فنية أو ثقافية حيث يقومون بجولات لرؤية الأعمال الفنية التي صممها فنانين ومصممين موهوبين محليين وعالميين.

يقع فندق “إنديغو دبي داون تاون” على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من دبي مول الشهير وبرج خليفة، ويقدم تجربة لا مثيل لها مع مناظره الخلابة لخور دبي والمدينة.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع www.hotelindigodubai.com أو اتصلوا على الرقم 04210 2222 أو تابعوا hotelindigodubai@ للحصول على آخر التحديثات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.