حملة “للأطفال مجاناً” تتيح للعائلات فرصة خوض تجارب متنوعة في دبي خلال فصل الصيف

  توفر الحملة التي أطلقتها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي للأطفال فرصة الدخول بالمجان وكذلك حصول  العائلات على تخفيضات في عدد من الفنادق والوجهات والمعالم السياحية الشهيرة في الإمارة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 يوليو 2023: تستمر حملة “للأطفال مجاناً”، التي أطلقتها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي في تقديم عروض استثنائية للعائلات التي تبحث عن إجازة صيفية مميزة، حيث تركز على إبراز مكانة دبي كوجهة استثنائية للعائلات الباحثة عن فعاليات وأنشطة متميزة وبحوافز مشجعة بما فيها الدخول بالمجان لعدد من أشهر الوجهات وكذلك الحصول على تخفيضات.

وتجمع حملة “للأطفال مجاناً”، التي تم إعدادها في شهر يناير 2023 وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، العديد من الشركاء من القطاعين العام والخاص، ليقدموا عدداً من العروض المذهلة المقدمة من الفنادق والمعالم السياحية الرائدة، وهو ما يضمن تجربة استثنائية وبأسعار معقولة للجميع.

وتماشياً مع الأهداف الطموحة لأجندة دبي الاقتصادية D33 الرامية لتعزيز موقعها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية في العالم، تشكل حملة “للأطفال مجاناً” جزءًا من مبادرة استراتيجية أكبر للمدينة تهدف إلى إبراز هوية دبي الفريدة، وكذلك تُعزز  من مكانة دبي كأفضل مكان في العالم للعيش والعمل والزيارة، وتوفر تجارب متنوعة تلبي أذواق واهتمامات الناس في مختلف المجالات.

وتعطي حملة “للأطفال مجاناً” العائلات فرصة التوفير خلال إجازتهم الصيفية، وذلك لحرص الإمارة المستمر على تقديم أوقات لا تُنسى للجميع. إذ يحظى الأطفال بخيارات إقامة مجانية، وتناول وجبات بالمجان برفقة ذويهم، إلى جانب الحصول على باقات مخفضة لتستمتع العائلات بوسائل الراحة والمرافق والأنشطة المتنوعة في فنادق دبي المتميزة. ويمكن الاستفادة من هذه الحملة في عدة وجهات منها: مناطق الجذب السياحي وصالات السينما، والأنشطة الرياضية الداخلية، والحدائق الترفيهية، وذلك في إطار التزام دبي بتقديم تجارب استثنائية للعائلات.

ويزخر صيف دبي النابضة بالحياة بالأنشطة والفعاليات التي تستقطب السكان والزوار من شتى أنحاء العالم على حد سواء. إذ تقدم خيارات الترفيه لمختلف الأعمار، حيث تقدم “مفاجآت صيف دبي” الشهيرة طيفا واسعا من الفعاليات والتخفيضات والسحوبات والجوائز، كما يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بممارسة أنشطتهم وألعابهم الرياضية المفضلة ضمن “عالم دبي للرياضة” في مركز دبي التجاري العالمي.

وإلى جانب كل هذه الفعاليات على مستوى الإمارة، تقدم العديد من المطاعم والفنادق عروضًا خاصة حصرية للأطفال، تشمل الدخول المجاني والتخفيضات الاستثنائية. حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بهذه الصفقات المغرية، مما يضمن تجربة صيفية غنية وبأسعار معقولة في دبي. فسواء كنتم تفضلون الاستمتاع بأشعة الشمس، أو الاسترخاء على الشواطئ، أو خوض مغامرات مشوقة، فإن دبي تضمن لكم عطلة صيفية لا تُنسى.

تضمن حملة “للأطفال مجاناً” للعائلات فرصة الاستمتاع بالعديد من العروض بصحبة أبنائهم، وللحصول على قائمة بالفنادق والوجهات السياحية المشاركة، وكذلك الإطلاع على أحدث العروض والشروط والأحكام، يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.visitdubai.com/en/deals-and-offers/summer-offers?tags=Kids+go+free

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.