“سويس أربيان” تطلق مجموعة عطور المدن الفخمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو 2023: قنوات البندقية، أسواق كازابلانكا، ألوان فالنسيا – ستنقلك العطور الأكثر إثارة إلى مكانك المفضل. تفتخر “سويس أربيان”، الشركة الرائدة في فن العطور، بالإعلان عن إطلاق مجموعتها الفاخرة الأولى من نوعها، مجموعة المدن. إن هذه المجموعة من العطور الآسرة، المستوحاة من الوجهات الثلاث الشهيرة كازابلانكا وفالنسيا والبندقية؛ هي تكريم للروح الفريدة وسحر كل مدينة.

تتيح لك هذه العطور تجربة عالم من الروائح المستوحاة من عجائب وتراث هذه الوجهات الخلابة. تم تصميم كل عطر بدقة لاستحضار الطابع المميز والجاذبية لهذه المدن الشهيرة، مما يوفر رحلة حسية تأخذك بعيداً إلى مكان ساحر مع كل رشة.

يتم وضع كل عطر في زجاجات تعكس صورة المدن التي يمثلونها، زجاجات ملتوية مصنوعة من أجود أنواع الكريستال. تتألف المجموعة من روائح المسك والروائح الخشبية والمنعشة والفاكهية وهي تبرز روائع “سويس أربيان” في تجربة حسية لا مثيل لها.

أيسانس أوف كازابلانكا


مستوحى من جمال وتراث وأناقة هذه المدينة المغربية الفريدة، هذا العطر للجنسين يتكون من أجزاء متساوية من الخشب والفواكه والعنبر. مع نفحات التفاح والعنب والباتشولي المكثف والأوريس، بالإضافة إلى المسك والفانيليا الحلوة. هذا العطر والغني والرائع سيأسرك مثل روعة هذه المدينة.


سبيريت أوف فالينسيا

عطر روح فالنسيا من “سويس أربيان” مستوحى من الجمال الخالد لهذه المدينة الإسبانية المذهلة ويحتوي على مزيج من العطور الرائعة. يمنحك هذا العطر بشكل جميل لمسة من الفخامة والتميز.

باشن أوف فينيس

 عطر مسك خشبي فاخر يجسد الجمال الغامض لمدينة البندقية الإيطالية، هذا العطر ممزوج بخبرة لضمان سيمفونية متناغمة من الروائح التي تتكشف تدريجياً، وتكشف عن كمية الرقي. تم صنع هذا العطر بمكونات الياسمين والباتشولي والأخشاب، مع اللمسات الأخيرة من العنبر والمسك والفانيليا.

السعر: 390 درهماً إماراتياً

متاح للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت على موقع https://swissarabian.com/.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.