فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض يقدم تجربة لا مثيل لها في أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات 

المملكة العربية السعودية، الرياض – 4 يوليو 2023: يسر فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي، الفندق العصري الذي يشتهر بغرفه المريحة ومرافقه المتميزة، الإعلان عن تجربتين فريدتين لضيوفه في مطعم سيفن، وهما أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات. ويدعو مطعم سيفن ضيوفه لمشاركته هذه المغامرة التي تأخذ الحواس في رحلة من النكهات المتميزة، والتي تقدم الذّ الأطباق لمحبي المأكولات البحرية والمشويات في الرياض، من الأسماك وثمار البحر الطازجة إلى المشويات المفضلة بأشهى مذاق، ليعيش الضيوف في كل أسبوع تجربة لا تنسى. 

أمسية المأكولات البحرية

يدعو مطعم سيفن محبي المأكولات البحرية في الرياض للاستمتاع بوليمة شهية كل خميس، تضم العديد من خيارات المأكولات البحرية الطازجة والمعدّة بكل إتقان وبمذاق فريد. يبدأ البوفيه بتشكيلة من السلطات المتنوعة قبل الانتقال إلى ركن المأكولات البحرية لاختيار مكونات الطبق المفضلة من تشكيلة من الروبيان والأسماك والسلطعون وغيرها. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن مجموعة واسعة من الأطباق مثل الكلماري المقلي والسمك المشوي مع صلصة الزبدة وبالليمون، وطبق ترامادول البحري وغيره من الأطايب اللذيذة. وتنتهي الوجبة بخيارات منوعة من الحلويات  مثل إكلير الشوكولاتة والبراونيز والتشيز كيك. يقدم البوفيه كل خميس من الساعة 7:00 إلى 11:00 مساء وبسعر 230 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، و115 ريالًا سعوديًا للطفل الواحد.  

أمسية المشويات:

يقدم مطعم سيفن لمحبي المشويات تشكيلة واسعة من الأطباق بألذ النكهات المدخنة في أمسية المشويات كل ثلاثاء، حيث يعيشون تجربة فريدة ويتذوقون الأطباق الشهية من أركان الطهي التي تعدّ أروع خيارات المشويات المفضلة والمتنوعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من النكهات في أطباق شرائح اللحم أو الأضلاع أو الدجاج المشوي والخضروات الشهية، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المنوعة التي ترضي جميع الأذواق. يقام البوفيه كل ثلاثاء من الساعة 7:00 إلى 11:00 مساء وبسعر 230 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد، و115 ريالًا سعوديًا للطفل الواحد.

ويدعو فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي الضيوف لزيارة مطعم سيفن والاستمتاع بهذه التجارب الاستثنائية في أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات، والتي تعدهم بمذاق لا ينسى في أروع الأجواء.  

لحجز مائدتكم والاستمتاع بهذه الأطباق الشهية، يرجى الحجز من خلال الرقم966115210000  أو العنوان RUHNR@courtyard.com. لمزيد من المعلومات عن فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي وعروضه، يمكنكم زيارة الرابط Marriott.com/RUHNR

تابعونا على: 

إنستاغرام:  @courtyardriyadhnorthernring 

فيسبوك:  Courtyard by Marriott Riyadh Northern Ring Road

تويتر:  @courtyardRUHNR

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.