مجلس هارفارد للأعمال الدولية يكرّم الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي لمستشفى التأهيل التخصصي، ويمنحه جائزة التميز في القيادة بالمجال الطبي 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يوليو 2023: يتشرف مستشفى التأهيل التخصصي، المؤسسة الرائدة للرعاية الصحية في أبوظبي، بالإعلان عن حصول رئيسه التنفيذي الدكتور مشعل القاسمي على الجائزة التنفيذية المرموقة ضمن جوائز مجلس هارفارد للأعمال الدولية. وتمثل الجائزة تكريمًا للقيادة النموذجية والتفاني المتواصل الذي يجسده الدكتور مشعل القاسمي في تطبيق أرفع المعايير في مجال الرعاية الصحية. 

يذكر أن مجلس هارفارد للأعمال الدولية يتمتع بمكانة عالمية مرموقة بفضل التزامه بالإدارة الشاملة للجودة والاستراتيجيات التنظيمية المتميزة، ويمنح الجوائز والتقدير للمؤسسات والأفراد ممن يجسدون الممارسات النموذجية المثلى والتفوق في تلبية توقعات العملاء. وقد أقيم حفل الجوائز الضخم لهذا العام في 29 مايو في فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، ليكون أول فعالية للجوائز يقيمها المجلس بشكل حضوري بعد فترة انقطاع بسبب جائحة كوفيد-19.  

ويفخر مستشفى التأهيل التخصصي بوجود الدكتور مشعل ضمن كوادره المتميزة، فالمستشفى ملتزم بتقديم أعلى مستويات إعادة التأهيل والرعاية الطبية طويلة الأمد، ويتمتع بمرافق متطورة وفريق من المختصين المؤهلين ممن يقدمون أفضل خدمات الرعاية المتخصصة والجلسات العلاجية المتقدمة للمرضى. ويركز المستشفى بشكل كامل على المرضى وعلى عافيتهم ورفاههم وضمان حصول كل فرد منهم على أعلى معايير الرعاية، ليمنحهم التمكين ويساعدهم في التعافي الكامل ويعزز قدرتهم على الاستقلالية من خلال تكريس جهود طواقم المستشفى لصحة وعافية المرضى.  

وتمثل الجائزة المرموقة التي منحها مجلس هارفارد للأعمال الدولية للدكتور مشغل القاسمي شهادة واضحة على مهاراته القيادية المتميزة ورؤيته الحكيمة ومساهماته الجمّة في قطاع الرعاية الصحية. وفي هذه المناسبة، يتقدم مستشفى التأهيل التخصصي بخالص التهنئة للدكتور مشعل على هذه الجائزة التي حصل عليها بجدارة، ويتطلع إلى تحقيق مزيد من التقدم والتميّز بقيادته. 

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى التأهيل التخصصي مؤسسة رائدة للرعاية الصحية في أبوظبي، يوفر المرافق المتخصصة والأجهزة والمعدات المتقدمة ويعمل لديه فريق متعدد التخصصات من الأطباء المختصين والخبراء والمعالجين ليقدم مجموعة متكاملة من خدمات إعادة التأهيل، ومنها إعادة التأهيل لما بعد الحالات الحرجة، والرعاية الصحية طويلة الأمد للأطفال والكبار، والرعاية التنفسية طويلة الأمد بدعم من وحدات العناية الحثيثة والعناية المتخصصة على مدار الساعة. يركّز المستشفى على تحقيق المخرجات التي يتطلع إليها المرضى ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل مستقل، ويلتزم بتقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية عبر أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.