تكريم أبطال الصحة النفسية ووضع حد لوصمة العار

تسر شركة “منتل”، وهي من كبار المدافعين عن الصحة النفسية، أن تعلن عن إطلاق احتفالها الافتتاحي، “جوائز المنتل 2023”. تهدف هذه الجوائز الرائدة إلى تسليط الضوء على الأفراد والشركات والمؤسسات التي حققت تقدماً كبيراً في مجال الصحة النفسية وتعمل على تغيير الطريقة التي نتعامل بها مع الصحة.

من المقرر أن تقام جوائز المنتل في 12 أكتوبر في دبي، وستكون احتفالاً بالجهود والإنجازات الكبيرة في مجال الصحة النفسية. سيكون هناك أكثر من 30 فئة للترشيحات بما في ذلك مبادرة الصحة النفسية المتميزة في التعليم ومشروع محو الأمية المالية الأكثر تأثيراً والمساهمة البارزة في الرعاية الصحية للصحة النفسية وتقنيات الصحة النفسية الأكثر ابتكاراً وأفضل مشروع حوكمة الشركات (ESG) الذي يدعم الصحة النفسية والعديد من الآخرين.

سيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من قادة مرموقين من القطاعين العام والخاص، بما في ذلك المتخصصين في الرعاية الصحية وأبطال الصحة النفسية والبارالمبيين والرياضيين والمديرين التنفيذيين وقادة القطاع والمدافعين عن الصحة. سوف يدلي هؤلاء الأفراد بأصواتهم لتحديد المنظمات والأفراد الذين سيتم تكريمهم في هذا الحدث.

جوائز المنتل متاحة لجميع القطاعات، بما في ذلك القطاعين العام والخاص والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى والإدارات الحكومية. نهدف إلى تضخيم وعرض أفضل الممارسات من الصناعات التي تتراوح من التمويل والرعاية الصحية إلى التعليم والخدمات اللوجستية. سواء كنتم شركة صغيرة أو شركة كبيرة أو مكان ضيافة أو مؤسسة تابعة للقطاع العام، فالجميع مدعوون للانضمام إلينا في الاحتفال ورفع مستوى الصحة النفسية.

قال مؤسس شركة “منتل”، سكوت أرمسترونغ: “في منتل، نعتقد اعتقاداً راسخاً أن يجب على الجميع أن يزدهر، وهذا يبدأ بمحادثات صريحة وصادقة حول الصحة النفسية.

“تم تصميم هذه الجوائز للتخلص من وصمة العار المحيطة بالصحة النفسية في كل من مكان العمل ومجتمعاتنا. نسعى للتعرف على هؤلاء الأبطال المجهولين الذين تقدموا لإحداث فرق وتحدي الوضع الراهن.

“نحن نهدف إلى رفع المعايير في المنظمات، والاحتفال بأفضل الممارسات للعمل الرائع الذي تم إنجازه بالفعل. انضموا إلينا للتعرف على أبطال الصحة النفسية والاحتفال بأولئك الذين اتخذوا موقفاً لإحداث فرق.

“معاً، يمكننا كسر الحواجز ومعالجة وصمة العار وخلق عالم ينجح ويزدهر فيه الجميع.”

ستشمل الجوائز فئات متعددة للشركات والمؤسسات، مما يمكّن المنظمات من عرض مشاريعها ومبادراتها المؤثرة. تتطلب كل فئة رسم دخول رمزي قدره 500 درهماً إماراتياً، ويتم تشجيع المنظمات على ترشيح أكبر عدد ممكن من المشاريع المؤهلة كما يحلو لها. للحصول على قائمة كاملة بالفئات، قوموا بزيارة موقع mentlawards.com.

بالإضافة إلى تكريم المنظمات المتميزة، ستكرم جوائز منتل 2023 أيضاً أبطال الصحة النفسية الفرديين. هذه الجوائز متاحة للأفراد من جميع المستويات الذين قدموا مساهمات في التعامل والتخلص من وصمة العار وتعزيز المحادثات عن الصحة النفسية. سيتم الاحتفال بجميع الشخصيات العامة المؤثرة التي تدعو إلى تحسين الصحة إلى الأفراد الملهمين الذين انتصروا على حالات الصحة النفسية، ومشاركة قصصهم.

لتعزيز مهمتها ولتكون بطل للقضية، تدعو منتل المنظمات المهتمة إلى أن تصبح رعاة رسميين لجوائز منتل 2023. من خلال دعم هذه المبادرة، سيساهم الرعاة في زيادة الوعي حول الصحة النفسية وتعزيز التغيير الإيجابي.

للاستفسارات المتعلقة بالرعاية، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني Awards@mentl.space.

للتسجيل في الجوائز ومعرفة المزيد عن جوائز منتل 2023، يرجى زيارة موقع mentlawards.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.