دلما للصرافة تفتتح فرعاً جديداً لها في المصفّح، بأبوظبي بالتعاون مع شركة ويسترن يونيون

28 أغسطس 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة  

أعلنت دلما للصرافة عن افتتاح فرعها الجديد في المصفّح، بالتعاون مع شركة ويسترن يونيون. يمتدّ الفرع الجديد على مساحة 75 متراً مربّعاً، ويطلّ بتصميم حديث ومتطوّر ليلبّي مختلف حاجات العملاء. ويضمّ خمس مناضد خدمة تُقدَّم فيها خدمات عدّة على غرار التحويلات المالية، ونظم حماية الأجور، والخدمات المخصّصة للشركات. وتسعى الشركة إلى توسيع انتشارها في المنطقة إذ افتتحت عدّة فروع لها في مواقع بارزة مثل أبوظبي ودبي والشارقة، مما يرسّخ مكانتها كشركة رائدة في مجال الخدمات المالية. 

وفقاً للتقرير السنوي الصادر عن مجموعة مؤسّسات الصيرفة والتحويل المالي للعام 2022، تُعتبر الإمارات العربية المتّحدة الآن ثاني أكبر سوق للتحويلات المالية الخارجية في العالم. والجدير بالذكر أنّ المغتربين في الإمارات العربية المتحدة يشكّلون 88% من إجمالي سكان الدولة، ويمثّلون غالبية القوة العاملة في الإمارات، وعليه تؤدّي شركات الصرافة مثل دلما للصرافة دوراً جوهرياً في إدارة هذه التحويلات المالية الخارجية. كما تتولّى دلما للصيرفة مسؤولية إدارة حجم التحويلات المالية السنوية التي تساوي مليارات الدراهم، بهدف منح المغتربين طريقة ملائمة وفعّالة لإرسال الأموال إلى عائلاتهم وأحبّائهم في وطنهم الأمّ. 

وفي هذا السياق، قال زاهر موغال، الرئيس التنفيذي لشركة دلما للصرافة: “نحن متحمسون في شركة دلما للصرافة للإعلان عن افتتاح فرعنا الجديد! ويسرّنا أن نضيف هذا الفرع الجديد إلى شبكتنا المتنامية. نحن ندرك أهمية توفير إمكانية وصول سهلة ومريحة إلى خدمات صرف العملات. لهذا السبب، قررنا افتتاح فرعنا الجديد هذا، إذ تحتلّ تلبية احتياجات عملائنا مكان الصدارة في كافة أعمالنا. ويجسّد إطلاق فرعنا الجديد التزامنا الثابت بتوسيع نطاق انتشارنا وحضورنا في المنطقة، وجعل خدمات صرف العملات في متناول مروحة أوسع من الناس. كما أنه يعكس عزمنا على البقاء في طليعة الابتكار في مجال عملنا”.  

في إطار إطلاق هذا الفرع الجديد، ستقدم دلما خصماً خاصاً على رسوم التحويل إلى أي دولة وذلك لفترة محدودة. ويعزّز هذا الإطلاق تعاون دلما للصرافة مع شركة ويسترن يونيون لتزويد العملاء بمجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تحويل الأموال محلياً ودولياً، إلى جانب حلول الدفع، وصرف العملات، وغيرها الكثير. 

تتحلّى شركة دلما للصرافة بأكثر من عشر سنوات من الخبرة، وقدّمت خدماتها لأكثر من نصف مليون عميل في الإمارات العربية المتحدة، حيث وفّرت مجموعة متنوعة من الحلول المالية والتجارية التي تلبّي احتياجات المستهلكين والشركات على حدٍّ سواء. لا تقتصر محفظة خدماتها على صرف العملات، بل تشمل أيضاً خدماتٍ ماليةً مثل التحويلات العالمية والشراكات الدولية، إلى جانب خدمات أخرى مخصّصة للشركات. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.