“بيرفكت كورب” تسلط الضوء على ارتفاع نسبة استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال تكنولوجيا التجميل

اكتشفوا كيف يحدد الذكاء الاصطناعي مستقبل تكنولوجيا التجميل

في حين أن العديد من الصناعات تستخدم الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز من سنوات عديدة، فإن استخدامها في مجال التجميل والأزياء والعناية بالبشرة قد غيرت قواعد اللعبة تماماً. بعد اجتياح وباء كورونا، أجبرت الإجراءات الوائية المستهلكين على التسوق عن بعد، وكان على المنتجات مثل الملابس ومستحضرات التجميل أن تتكيف مع ذلك الوضع.

في خطاب رئيسي ألقي مؤخراً في المنتدى العالمي لتكنولوجيا الجمال والموضة، تتبعت أليس تشانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيرفكت كورب”، تطور الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا التجميل وقالت: ” في السنوات الأخيرة، الجمال والموضة هما الصناعتان اللتان اعتمدتا التكنولوجيا بسرعة، وخاصة الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز”. قدمت شركة “بيرفكت كورب”، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التجميل بالذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، خدماتها لأكثر من 500 علامة تجارية عالمية منذ إطلاقها في عام 2015.

إليكم كيف يقوم الذكاء الاصطناعي بتحويل وقيادة تكنولوجيا التجميل

مستحضرات التجميل: كانت تجربة المكياج الافتراضية واحدة من أولى تطبيقات الواقع المعزز في تكنولوجيا التجميل. ما بدأ كتجربة أساسية لكاميرا بتقنية الواقع المعزز والتي مكّنت المستخدمين من تجربة ألوان مختلفة من أحمر الشفاه وظلال العيون، توسع الآن ليشمل أنواع مستحضرات التجميل الأكثر تحدياً مثل أحمر الخدود ومستحضرات التسمير الذاتي.

العناية بالبشرة: بدأت العلامات التجارية الخاصة بالعناية بالبشرة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز من خلال تحميل صورة بسيطة يتم استخدامها بعد ذلك بواسطة تحليل الذكاء الاصطناعي لتشخيص الحالات الجلدية المحتملة. لقد تطور الذكاء الاصطناعي كثيراً بحيث يمكن للمستخدمين الآن التقاط مقطع فيديو مباشر لوجوههم وجعل الذكاء الاصطناعي يحلل أكثر من اثنتي عشرة حالة للبشرة.

الأظافر: التعرف على اليد كان من أحد التحديات الرئيسية في تقنية الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز. على عكس الوجه الذي يمكن أن يبقى ثابت بشكل عام، تتطلب الأيدي رؤية بزاوية 360 درجة لتجربة افتراضية دقيقة. لقد أصبح الذكاء الاصطناعي الآن متقدماً بما يكفي لتوفير عرض بزاوية 360 درجة يمكّن المستخدمات من تجربة ألوان عديدة لأظافرهن، بالإضافة إلى الأشكال المختلفة والأظافر الاصطناعية.

وقد ساهمت كل هذه التطورات في إنشاء نظام بيئي شامل لتقنيات التجميل بالواقع المعزز والذكاء الاصطناعي والتي أحدثت ثورة في كيفية تفاعل المستهلكين مع المنتجات افتراضياً. ربما كان من بين هذه التطورات القدرة على تجميع محركات الذكاء الاصطناعي المختلفة حتى يتمكن المستخدمون من تجربة المكياج والمجوهرات وألوان الأظافر والمزيد في وقت واحد.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.