فنادق دلتا من ماريوت، مجمّع دبي للاستثمار، تطلق برنامج العضوية في صالتها الرياضية للجمهور مقابل 10 دراهم يومياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2023: أعلنت فنادق دلتا من ماريوت، مجمّع دبي للاستثمار، عن توسيع نطاق الوصول إلى صالتها الرياضية الحديثة من خلال برنامج عضوية جديد يقّدم مجموعة من المزايا مقابل 10 دراهم إماراتية يومياً. تشمل هذه المزايا إمكانية استخدام مسبح الفندق، وعروض خاصة على مناطق تناول الطعام وأسعار مخفّضة على الإقامة بفنادق دلتا من ماريوت. ونظراً لاحتوائها على أكبر صالة رياضية في منطقة مجمّع دبي للاستثمار، تقدم فنادق دلتا هذا البرنامج بهدف تشجيع الجمهور على تبني نمط حياة صحي بتكلفة مناسبة.

يتيح برنامج العضوية الجديد للعملاء استخدام صالة الألعاب الرياضية الرائدة في المنطقة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. تبلغ مساحة الصالة الرياضية 191 قدم مربع، وتضم مجموعة من الأجهزة الرياضية المبتكرة وعالية الجودة من العلامة التجارية “Life Fitness”. ويتسنى للعملاء تلبية متطلبات اللياقة البدنية الخاصة بهم في أي وقت على مدار اليوم بفضل أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية، وأجهزة اللياقة البدنية بيضاوية الحركة، ودراجات التمارين الرياضية، والأوزان الحرة، ومعدات تقوية العضلات، وأجهزة المشي وأجهزة رفع الأثقال.

وعقب التسجيل في عضوية صالة الألعاب الرياضية، سيحصل العملاء على امتيازات مختلفة من فنادق دلتا مقابل اشتراك شهري قيمته 300 درهم إماراتي (10 دراهم إماراتية في اليوم)، وستتاح لهم فرصة الاستمتاع بوسائل الراحة المتنوعة في الفندق، سواءً كان هدفهم الحفاظ على أسلوب حياة نشط أو مجرد الاسترخاء. وسيتمكن العملاء من استخدام المسبح الخارجي بالفندق لمدة 10 أيام شهرياً للاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع ببار المسبح أو استعادة حيويتهم بعد الانتهاء من التمارين الرياضية، حيث يوفر المسبح مناشف وكراسي للتشمس، ما يجعله المكان المثالي لمساعدة الضيوف على الاسترخاء بكل سهولة.

وسيحظى العملاء الجدد أيضاً بفرصة استكشاف سبا Soul Senses بالفندق والاستمتاع بالعلاجات التي تنعش الروح والعقل والجسد، والتي يقدمها نخبة من المعالجين الخبراء وتشمل خدمات المساج وعلاجات الوجه ولفائف الجسم. وتشمل امتيازات العضوية الحصول على أسعار مخفّضة على الإقامة في فنادق دلتا من ماريوت، مجمّع دبي للاستثمار. وتوفر كل غرفة من غرف الفندق مساحة واسعة، وتأتي مجهّزة بأسرّة فاخرة، ومناشف عالية الجودة، ودش مطوّر إلى جانب مستلزمات الحمام.

تشجّع فنادق دلتا على التسجيل من خلال تقديم خصومات عند إحالة أعضاء جدد للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. ويستطيع العملاء الاختيار من باقات الاشتراك التي تشمل عضوية لمدة عشرة أشهر ويأتي معها شهرين مجاناً بدون أيّة تكلفة إضافية. في المقابل، يتوفر خيار الاشتراك السنوي الذي يتضمن 10 تذاكر يومية مجانية للأصدقاء وأفراد العائلة.

وعقب الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية، تتيح العضوية للعملاء الاستمتاع بخصم نسبته 10% على المأكولات والمشروبات في عدد من المطاعم الرائعة وتشمل مطعم وبار ميسان الذي يقدّم مأكولات عالمية شهية على مدار اليوم. يوفر المطعم لعملائه بوفيه إفطار وقائمة طعام حسب الطلب للغداء والعشاء، إلى جانب تشكيلة من الخيارات الصحية التي تضم وجبات الإفطار التقليدية الكلاسيكية، والسلطات، وأطباق السمك وأطباق الدجاج الرئيسية. ويستطيع العملاء الذين يفضلون تناول الوجبات السريعة الاستمتاع بمجموعة مختارة من المشروبات الساخنة والمخبوزات الفاخرة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء الطازجة في The Hub Coffee House.

لمزيد من المعلومات حول عضوية الصالة الرياضية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق أو الاتصال على الرقم +971 4 8018888

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.