سلسلة مطاعم ناندوز ترعى نادي الصقور العربية لكرة القدم بدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2023: أعلنت ناندوز، سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الجنوب إفريقية المشهورة بدجاج بيري-بيري المشوي على اللهب على الطريقة البرتغالية، عن رعايتها لنادي الصقور العربية لكرة القدم. وتوفر هذه الشراكة فرصة مثالية لمساعدة ناندوز في دعم وتمكين لاعبي كرة القدم الأفارقة الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تفتخر ناندوز بأن تكون أحد راعيين رئيسيين اثنين لنادي الصقور العربية لكرة القدم، ومن المقرر أن يزدان الجزء الأمامي من قمصان النادي بشعار علامة ناندوز التجارية. وتعكس هذه الشراكة التزام ناندوز بردّ الجميل إلى المجتمع لتغيير حياة أبناءه إلى الأفضل، ودعم لاعبي كرة القدم الأفارقة الشباب من المحترفين وشبه المحترفين على وجه التحديد. وبموجب اتفاقية الرعاية ستقدّم ناندوز وجبات أسبوعية قبيل المباراة لأعضاء نادي الصقور العربية لكرة. علاوة على ذلك، سيحظى اللاعبون الأفارقة الشباب بميزة تناول الطعام في جميع مطاعم ناندوز مجاناً لتعزيز أواصر الصداقة بين أعضاء الفريق.

يشارك نادي الصقور العربية لكرة القدم في دوري الدرجة الثالثة، وهو المستوى الرابع من مسابقة دوري كرة القدم بدولة الإمارات، وقد تأسس الفريق انطلاقاً من مهمة واضحة تتمثل في العمل عن كثب مع لاعبي كرة القدم الأفارقة الشباب الموهوبين لدعم مسيرتهم الكروية. 

يلتزم النادي برعاية المواهب الشابة ليمهد أمامها طريق المشاركة في البطولات الأوروبية لمحترفي كرة القدم، كما تتماشى مهمة نادي الصقور العربية المتمثلة في توفير الفرص وإنشاء منصة لتمكين المواهب الطموحة مع فلسفة سلسلة مطاعم ناندوز.

يُذكر أنّ موسم كرة القدم لعام 2024 قد انطلق رسمياً هذا الشهر، حيث أقيمت المباراة الأولى يوم 1 أكتوبر، وتستمر منافسات الموسم حتى 14 مايو 2024. وتجسّد هذه الشراكة حرص سلسلة مطاعم ناندوز على أن تكون ركناً أساسياً في المجتمع، وتعكس أهدافها الرامية إلى دعم تطلعات الرياضيين الشباب.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.