Bybit تحقق أعلى تصنيف ممكن ضمن تقرير CCData لأداء منصات تداول العملات الرقمية

ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم تنال تصنيف “AA” عن اثنتين من فئات التداول لديها


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 نوفمبر 2023: حصلت منصة Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، على تصنيف “AA” ضمن أحدث تقرير صادر عن CCData لقياس أداء منصات تداول العملات الرقمية. ونجحت المنصة بتسجيل أعلى تصنيف ممكن على مستويي التداول الفوري (Spot) وتداول المشتقات (Derivatives)، لتكون بذلك منصة تداول العملات الرقمية المركزية الوحيدة التي تنال تصنيف “AA” ضمن كلتا الفئتين.

ويمثل مقياس CCData الشامل لمنصات التداول أداة محورية لتقييم أداء منصات تداول العملات الرقمية المركزية واللامركزية والتحقق من قدرتها على إدارة المخاطر. ويأتي نجاح Bybit بالحصول على هذا التصنيف ليمثل امتداداً للنمو المستمر الذي تسجله حصتها في أسواق العملات الرقمية، ودلالة واضحة على التغييرات الديناميكية والمعايير العالية التي مهدت طريقها نحو النجاح.

ويُظهر تقرير CCData لقياس أداء منصات تداول العملات الرقمية 2023 الممارسات المثلى المحسنة التي تسود قطاع العملات الرقمية، في حين يسلط الضوء على آليات الرقابة المتقدمة التي تطبقها الجهات التنظيمية المعنية حول العالم. ويؤكد حصول منصة Bybit على تصنيف “AA” امتثالها التام لهذه المعايير الصارمة، ويلقي الضوء على التزامها بتقديم بيئة تداول موثوقة وآمنة لعملائها.

ومع ارتفاع متوسط التقييم من 51.0 إلى 52.3، يسلط التقرير الضوء على التحسينات اللافتة التي يشهدها قطاع العملات الرقمية ويكشف عن تركيز Bybit على التفوق في ضوء هذه المعايير. ومن بين العديد من المصنفين ضمن التقرير، نجحت Bybit بحجز مكانة متفوقة لنفسها عبر الانضمام لسبع منصات تداول مركزية حائزة على أعلى تقييم ممكن وهو “AA”. ويؤكد هذا التكريم على مكانة Bybit بين أفضل منصات التداول، لتتجاوز مستويات المخاطر المقبولة المحددة ضمن تقرير CCData.

تجدر الإشارة إلى أن تصنيف “AA” يحظى بدعم عملية بحث وتدقيق تستغرق آلاف الساعات باستخدام حلول البيانات الرائدة لشركة CCData. ويحرص البحث الشامل على التحقق من قدرة عملاء وشركاء Bybit على التفاعل ضمنها، ليس بوصفها منصة متفوقة فحسب، بل كذلك باعتبارها خياراً مفضلاً لهم نظير أدائها الاستثنائي.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “يشرفنا الحصول على تصنيف ’AA‘ ضمن تقرير CCData لقياس أداء منصات تداول العملات الرقمية الذي يحظى بمصداقية عالية لتقييم أداء القطاع. ويأتي هذا التكريم الرفيع ليرسخ التزامنا المستمر بالحفاظ على أعلى معايير الأمان وحرصنا المطلق على الامتثال للوائح الناظمة لقطاع العملات الرقمية”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.