هيئة كهرباء ومياه دبي تدعو للتسجيل المسبق لحضور “ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 نوفمبر 2023: دعت هيئة كهرباء ومياه دبي زوار الدورة الخامسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (www.wetex.ae) للحصول على بطاقة دخول إلكترونية مجانية للمعرض.

وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي “ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية” بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2023. ويتيح المعرض لزواره الاطلاع على حلول آلاف الشركات والعارضين، والتعرّف على التقنيات المبتكرة من جميع أنحاء العالم، في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة والتقنيات الخضراء والطاقة المتجددة والنظيفة وحلول التنقل الأخضر والتنمية المستدامة والمباني الخضراء وتقنيات تحلية المياه والمدن الذكية وغيرها. كما يمكن لزوار المعرض حضور الفعاليات والجلسات النقاشية والندوات المتخصصة المقامة على هامش المعرض، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين العالميين.

وتضم الدورة الخامسة والعشرون من معرض “ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية”، 24 جناحاً دولياً من 16 دولة من جميع أرجاء العالم، حيث تشارك بعض الدول بأكثر من جناح. ويشهد المعرض مشاركة 2,575 شركة من 62 دولة، إضافة إلى 76 مؤسسة راعية. ويغطي المعرض مساحة تصل إلى 78 ألف متر مربع.

وسجل المعرض هذا العام للمرة الأولى مشاركة قوية من كبرى شركات التطوير العقاري الهادفة إلى تعزيز مكانتها العالمية بوصفها مطورة للعقارات المستدامة، وداعمة للمجتمعات السكنية الذكية المحايدة الكربون التي تتبنى أفضل الممارسات والتصاميم والحلول العالمية المبتكرة الصديقة للبيئة والقادرة على مواكبة المتغيرات المتسارعة، بما يراعي ركائز الاستدامة الثلاث: الاجتماعية والبيئية والاقتصادية، ويعزز رفاهية وجودة الحياة وسعادة وصحة السكان.

وتنظم الهيئة بالتزامن مع “ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية” الدورة الأولى من مؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للطاقة الشمسية 2023، أول مؤتمر علمي وتقني من نوعه في المنطقة متخصص في مجال الأنظمة الكهروضوئية. ويعتبر المؤتمر أكبر منصة علمية تجمع أبرز الخبراء والباحثين والعلماء والمتحدثين من مختلف أرجاء العالم في مجال قطاع الطاقة الشمسية الكهروضوئية، لعرض ومناقشة أحدث الأوراق البحثية والاكتشافات العلمية في هذا المجال، وتحفيز إيجاد فرص جديدة للتبادل العلمي ومناقشة الطفرات النوعية ومد جسور التواصل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.