دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تنظم الدورة الثانية لمنتدى “سكيفت جلوبال فورم إيست” و”قمة دبي للسياحة”

الفعالية تُقام بين 12 و14 ديسمبر الجاري في فندق “أتلانتس ذا رويال” وتتضمن اللقاء الدوري نصف السنوي مع الشركاء
المنتدى يجمع الرؤساء التنفيذيين والخبراء على مستوى العالم لإجراء جلسات حوارية واستكشاف فرص التعاون ومشاركة الأفكار حول التوجهات التي تشهدها السياحة العالمية
قمة دبي للسياحة توفر منصة لتعزيز التواصل بين الجهات المعنية في القطاع ومشاركة الأفكار والاستراتيجيات والإنجازات

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 07ديسمبر 2023 – أعلنت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي عن تنظيم كل من منتدى “سكيفت جلوبال فورم إيست”، المؤتمر الرائد في مجال السفر، و”قمة دبي للسياحة”، إلى جانب اللقاء الدوري مع الشركاء النصف سنوي، وذلك في فندق أتلانتس ذا رويال بين 12 و14 ديسمبر الجاري.

وتمثل فعالية “سكيفت جلوبال فورم إيست” امتداداً لمؤتمر سكيفت جلوبال فورم العالمي الشهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تَعد بتقديم رؤى عميقة وملهمة حول مستقبل قطاع السفر، وتتيح استكشاف الابتكارات الرئيسية في مجالات التسويق وأحدث الاستراتيجيات والإبداعات التكنولوجية. وأطلقت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي سابقاً قمة دبي للسياحة، برنامج القيادة الفكرية عالمي المستوى، بهدف تعزيز التواصل بين الجهات المعنية في القطاع ومشاركة أفكارهم واستراتيجياتهم وأفضل ممارساتهم. فيما يجمع اللقاء الدوري مع الشركاء الذي تنظمه دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي أهم الشركاء والأطراف المعنية في قطاعات الطيران والسفر والضيافة والتجزئة، بهدف مناقشة أحدث التطورات والآفاق المستقبلية لها.

ويستقطب منتدى “سكيفت جلوبال فورم إيست” مجموعة مؤثرة من أصحاب القرار والمسؤولين في قطاع السياحة والسفر، بما في ذلك الرؤساء التنفيذيين وصنّاع التغيير وقادة الفكر والمبتكرين من المؤثرين في قطاع السفر العالمي، مثل دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، ومطارات دبي، وغوغل، والتحالف الفندقي العالمي، ومجموعة أكور، وطيران الإمارات، ومجموعة إعمار للضيافة وغيرها.

وتشمل مواضيع النقاش الرئيسية كلاً من مستقبل قطاع السفر، وتحديات السعة في الرحلات الجوية، وواقع قطاع السياحة في الصين بعد الجائحة العالمية، وصناعة الأفلام بصفتها وسيلة لتسويق الوجهات، ودور الذكاء الاصطناعي في رسم ملامح مستقبل قطاع السفر، مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط الحيوية بشكلٍ خاص. كما تشجع الفعالية على إجراء محادثات حول التغيرات في عادات المستهلكين على مستوى العالم، والسبل التي يمكن لمختلف الوجهات اعتمادها بهدف بناء القدرات وتوسيع نطاق الضيافة، إلى جانب مستقبل التوزع السكاني، والاستدامة، وتوجهات الاقتصاد الكلي التي تؤثر على القطاع.

وينطلق المنتدى بحفل استقبال مميز يوم 12 ديسمبر المقبل في نادي كلاود 22 ضمن فندق أتلانتس ذا رويال، مما يوفر للحضور أمسية استثنائية لتعزيز التواصل وسط حفاوة وحسن الضيافة، كما يتيح لهم التواصل مع قادة القطاع الذين يتشاركون معهم ذات الأفكار.

للراغبين في المشاركة والحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://live.skift.com/skift-global-forum-east-2023.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.