مطار حمد الدولي يفوز بلقب “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للسنة السابعة على التوالي بحسب مجلة “جلوبال ترافلز”

19 ديسمبر 2023

الدوحة، قطر: حصد مطار حمد الدولي، للسنة السابعة على التوالي، جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط”، في حفل جوائز استطلاع الرأي السنوي العشرين لقُراء مجلة جلوبال ترافلر الأميريكية.

تعكس هذه الجائزة، التي تُمثل وسامًا مرموقًا في مجال سفر الأعمال، التزام مطار حمد الدولي الراسخ بتقديم خدمة عملاء وتجربة سفر تلبي جميع احتياجات المسافرين.

وتُحظى هذه الجوائز باهتمام واسع باعتبارها تمثل انعكاساً نزيهاً لمجال السفر .وذلك لاعتمادها على أصوات القراء فقط. وقد أتاحت “جلوبال ترافلر”، للعام العشرين على التوالي، الفرصة أمام قرائها لإبداء آرائهم في خدمات وتجارب السفر المفضلة لديهم عبر استطلاع الرأي لهذا العام.

وصرّح السيد فرانسز جالاجر، الناشر والرئيس التنفيذي في مجلة جلوبال ترافلز: “نُهنئ مطار حمد الدولي على فوزه بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للسنة السابعة على التوالي من قراء مجلة جلوبال ترافلز. أنا شخصياً أستمتع بالسفر إلى الدوحة أو عبرها، وذلك لتجارب السفر المميزة و الخدمات الاستثنائية”.

ومن جانبه، صرّح السيّد عبد العزيز الماس، نائب الرئيس للاتصال والتسويق بمطار حمد الدولي، قائلاً: “يسرنا أن نحصل على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام السابع على التوالي من جوائز استطلاع آراء القراء الذي أجرته مجلة جلوبال ترافلز. ويعتبر هذا الفوز بمثابة شهادة على التزامنا الراسخ في تقديم تجارب وخدمات سفر ممتازة لمسافرينا. ونحن نشكر قراء مجلة جلوبال ترافلز على ثقتهم ودعمهم الدائم الذي ألهمنا لتقديم المزيد”.
يعد مطار حمد الدولي أكثر من مجرد مركز عالمي للسفر ، فهو يلبي احتياجات كافة المسافرين. ويتم تصنيفه باستمرار بين أفضل المطارات في العالم لكفاءته التشغيلية من خلال تقديم خدمة عملاء مميزة وتبني التقنيات الذكية. فهو يحتضن “أورتشارد”، وهي حديقة استوائية تم تصميمها لتقديم تجارب سفر مريحة.
يضم المطار العديد من منافذ التسوق والضيافة، حيث يعتبر الكثير منها الأول من نوعه في العالم. ويُحظى المسافرون عبر المطار بفرصة استكشاف المئات من التجارب التي تجتمع كلها تحت سقف واحد في ظل تُحفة معمارية و حديقة استوائية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.