تجربة جديدة في عالم اللحوم: ملحمة ميتس آند كتس تعزز حضورها في الإمارات والسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة فبراير 2024 – تعلن ملحمة ومتجر اللحوم ميتس آند كتس، المحل الأبرز للحوم الفاخرة في الإمارات، عن خطتها التوسعية لإضافة 14 فرع جديد في الخليج، تبدأها بعد نجاحها في الفرع الأول بإفتتاح فرعين جديدين في دبي ، وتحديداً في المرابع العربية ونيو ميدوز فيليج، وفرع في منطقة التحلية في الرياض في بداية شهر مارس.

وتتميز ملحمة ميتس آند كتس بإلتزامها بالجودة العالية كونها الملحمة الوحيدة في الإمارات التي تستخدم طرق التعتيق التقليدية، لضمان نكهات غنية واستثنائية للّحوم، كذلك توفر الملحمة شرائح اللحوم الباردة والنقانق الطازجة والطبيعية خالية تماماً من أي إضافات أو مواد حافظة.

وتعتبر ميتس آند كتس نفسها كمتجر لبيع لحوم ذات جودة عالية ومنتجات خاصة لتحضير اللحوم بخلطات متميزة و متنوعة محضرة خصيصا في المتجر. كما يقدم ميتس آند كتس تشكيلة واسعة من أجود الاجبان المميزة. كما يتميز المتجر بتصميم داخلي فخم وأنيق ما يسهل عملية الشراء للعملاء، حيث يلتزم كل فرع بأعلى معايير الجودة والشفافية من خلال المطبخ المفتوح لضمان تحضير منتجات تتناسب مع معايير العلامة التجارية الفاخرة.

يتميز فرع الرياض الذي سيفتتح أبوابه قريباً بوجود طاقم نسائي في الاستقبال و المبيعات، ليكون بهذا أول محل جزارة في المملكة يضيف طاقم نسائي، وتعكس هذه المبادرة إلتزام العلامة التجارية بالتنوع والشمولية في هذا القطاع.

وتعليقاً على هذا التوسع قال خالد الوزان، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي لميتس آند كتس: “يمثل هذا التوسع نجاح ميتس آند كتس المتواصل، وكذلك فهو احتفاء بالمهنية العالية في عالم الطعام والابتكار، حيث أن نجاح فرعنا الأول في دبي مهدالطريق لهذا التوسع الكبير، فرؤيتنا هي ابتكار و تغيير ما هو معترف به في عالم اللحوم ودمج أساسيات الجزارة المعروفة بمعايير معاصرة من أجل الحصول على نكهات فرذدة من نوعها، وهذا التوسع يعطي ميتس آند كتس فصل جديد ومهم في رحلتنا المتميزة، وسعينا الدؤوب لتقديم تجربة استثنائية لكافة ضيوفنا، حيث أننا نقدم أفضل أنواع اللحوم والأطعمة ملتزمين في توفير تجربة فريدة لعملائنا، ومع توسعنا في مناطق جديدة فإننا نحمل معنا دوماً هذا الشغف الذي تميزت به ميتس آند كتس، ونتطلع بكل اهتمام لنكون جزءاً لا يتجزأ من تجربة الطعام في هذه الأمكنة المتميزة.”

بأكثر من 14 فرع إضافية سيتم افتتاحها خلال العامين المقبلين فإن ميتس آند كتس تعبر عن التزامها الصارم بتوفير خدمة راقية ولحوم عالية الجودة لقاعدة عملائها الأكثر اتساعاً، ومراعاة أعلى معايير الجودة في كافة التفاصيل.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://meatsandcuts.com/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.