“معرض دبي العالمي للقوارب” يحتضن 1,000 علامة تجارية من 55 دولة مع توقعات بمشاركة أكثر من 200 قارب

المعرض يتضمن أنشطة ترفيهية مثل منصة هايبر كارز أفنيو ومنطقة الرياضات المائية و نيكي بيتش لاونج ومسابقات ا\لصيد وغيرها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2024: كشف معرض دبي العالمي للقوارب، الفعالية الأضخم والأبرز للقطاع البحري في منطقة الشرق الأوسط، عن إقامة الدورة الثلاثين لعام 2024 بين 28 فبراير و3 مارس في دبي هاربر، والتي تجمع بين أطياف المجتمع البحري، بدءاً من عشاق القطاع ووصولاً إلى الخبراء والمستثمرين.
ويستضيف المعرض هذا العام أكثر من 1,000 علامة تجارية من أبرز شركات اليخوت الرائدة عالمياً، منها 400 شركة جديدة، والتي تقدم مجموعة واسعة من المراكب والمعدات البحرية، بما فيها فيريتي وأزيموت وسان ريف وكارنشي لليخوت. ويواصل معرض دبي العالمي لليخوت التأكيد على التزامه بدعم شركات تصنيع اليخوت الفاخرة، مع توقعات بمشاركة ما يزيد على 200 قارب في الفعالية، بالإضافة إلى حضور تسعة من أعضاء جمعية بناة اليخوت الفاخرة.
فعاليات إطلاق عالمية ويخوت فريدة
من المقرر أن تقدم جلف كرافت، شركة وطنية متخصصة في تصنيع اليخوت الفاخرة ومقرها الرئيسي دولة الإمارات، أكثر من عشرة قوارب خلال الفعالية، تتراوح بين القوارب الترفيهية واليخوت الفاخرة الحائزة على جوائز، بما في ذلك يخوت يتم الكشف عنها للمرة الأولى على مستوى العالم. وتستعرض بوش آند نوبل، شركة اليخوت الرائدة، أكبر يخت خشبي في العالم، إلى جانب بروجكت 406، وهو أكبر يخت لرياضة الصيد على الإطلاق، حيث يبلغ طوله 50 متراً، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي مع لمسة من الفخامة، وبطابع مستوحى من التراث الشرق أوسطي والتقنيات التقليدية لصناعة القوارب في دولة الإمارات.
كما يتضمن المعرض السنوي الشهير مجموعة من الفعاليات والأنشطة الساحرة التي تقام على مدار أيامه الخمسة.
ويحظى الضيوف أيضاً بفرصة زيارة منصة هايبر كارز أفنيو، المخصصة لعشاق وهواة جمع السيارات النادرة، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة بعض الإصدارات الاستثنائية للسيارات التي تبلغ قيمتها ملايين الدراهم الإماراتية. ويقدم المعرض لمحة فريدة عن السيارات الفاخرة التي تجمع بين الفخامة والتصاميم المبتكرة، بما فيها بوغاتي شيرون، وماكلارين سبيد تيل، وباجاني هوايرا.
كما يحتضن المعرض منطقة الرياضات المائية، التي توفر مجموعة متنوعة من العروض التي تستقطب عشاق التشويق والحماس، بما فيها رياضتي الجيت سكي والفلاي بورد، حيث يمكن للمحترفين استعراض مهاراتهم.
ويقيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منافسات نهائي مسابقة الصيد الحماسية، بينما تقدم منطقة الأطفال مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية لعشاق الحياة البحرية من الأحبة الصغار، والتي تتمحور حول عشق البحار وتتضمن فعاليةً للرسم على الوجه.
كما يوفر المعرض مجموعة مميزة من تجارب تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك تشكيلة من المأكولات المتوفرة في شاحنات الأطعمة، والتي تتنوع بين طبق بوكي بول المنعش وأصناف البيتزا اللذيذة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق النباتية والقهوة الفاخرة.
أجواء ترحيبية في دورة عام 2024
تعود منصة نيكي بيتش الترفيهية في هذا العام لتقدم للزوار قائمة متنوعة من المأكولات البحرية الشهية، والسلطات الصحية، ولفائف السوشي المبتكرة، والمقبلات، والكوكتيلات المنعشة، ضمن الأجواء المميزة التي يوفرها منسق الأغاني المقيم في النادي الشاطئي.
وتحتفي مبادرة “إماراتي بفخر” بشركات صناعة القوارب وشركات التوريد المحلية، ويسلط معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للغوص الضوء على أحدث تقنيات ومعدات الغوص، بالإضافة إلى إجراء الحوارات حول الابتكارات في هذا المجال. كما يتضمن المعرض برنامجاً مميزاً من الفعاليات الترفيهية، مثل الألعاب تحت الماء، وتجارب غوص سكوبا الممتعة، وغيرها من المنافسات المائية، مما يوفر فعالية فريدة لمجتمعات الغوص في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي من المحترفين والهواة على حد سواء.
ويَعدُ معرض دبي العالمي للقوارب بتقديم تجارب ممتعة تلبي مختلف الأذواق للزوار المحليين والسياح من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من عشاق القوارب ووصولاً إلى العائلات الباحثة عن الأنشطة الترفيهية، أو محبي الأنشطة البحرية. وتهدف دورة المعرض لعام 2024 إلى توفير بيئة تفاعلية شاملة تتجاوز جميع التوقعات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.