“إي آند إنتربرايز” تتعاون مع “NICE” لتوفير حلول “الاتصال كخدمة” للعملاء  

  • تتيح الشراكة استضافة كاملة للبنية التحتية للصوت والتطبيقات داخل الدولة
  • توفر منصة الذكاء الاصطناعي أدوات مشاركة جديدة بالكامل

دبي، 29 أبريل 2024: أعلنت شركة “إي آند إنتربرايز” اليوم عن تعاونها مع “NICE” بهدف تفعيل حلولها المتطورة في خدمة العملاء ومنصتها الأحدث “مركز الاتصال كخدمة (CCaaS)” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن المنصة الحفاظ على خصوصية البيانات العملاء، إلى جانب تمكين الشركات من الامتثال للوائح التنظيمية في مختلف مشاريع الحكومة والقطاعين العام والخاص. كما ستوفر منصة “CXone engageX” المبتكرة من NICE للعملاء حلولاً شاملة، بدءاً من الاستشارات وحتى منظومة عمل المنصة والتسليم والتأهيل والدعم المستمر، ما يتيح للشركات توسيع نطاق تفاعلهم مع العملاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة.     

وتعمل المنصة على تمكين عملاء القطاع العام والخاص والجهات الحكومية من معالجة جميع التفاعلات على نطاق واسع وبنحو آمن. وتوفر كذلك مجموعة واسعة من الإمكانات، مثل المشاركة متعددة القنوات وإدارة القوى العاملة والأتمتة عبر الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى التفاعل الصوتي. ويمكن للشركات من خلال تحليل هذه التفاعلات الحصول على رؤية جديدة بالكامل عن تجارب العملاء والحد من حالات الشكوى وتوفير بيئة أفضل وأكثر أماناً لكلا الجانبين.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لشركة “إي آند إنتربرايز”: «مع ما نشاهده من تسارع في وتيرة الحياة في الوقت الحاضر، نرى في خدمة العملاء ركيزة أساسية يجب التركيز عليها لتحقيق النجاح للشركة. ولذا تتيح لنا شراكتنا مع “NICE” توفير الدعم لجميع عملائنا والحصول على مزايا تنافسية وتعزيز النمو والربحية. يأتي ذلك في إطار التزامنا بتوفير أحدث حلول خدمة العملاء، بنحو يتجاوز توقعات عملائنا في مراكز الخدمة، ولا يقتصر الأمر على معالجة التحديات التي تواجه الشركة فحسب، وإنما العمل أيضاً على إبرام شراكات طويلة الأمد تعود بالنفع على الجميع».

وتوفر المنصة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لوكلاء خدمة العملاء والمشرفين عليها مركز اتصالٍ شاملٍ، ومساعدٍ افتراضي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ما يسهم في زيادة التركيز والإنتاجية والمشاركة ويرفع إمكانات خدمة العملاء إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. ويعمل المساعد الافتراضي المدعوم بالذكاء الاصطناعي أيضاً على تزويد العملاء بإجابات دقيقة باستخدام قاعدة المعلومات الموثوقة لدى الشركة وتوفير خدمات المحادثة بلغات متعددة. ويساعد دمج عمليات مركز الاتصال في منصة موحدة تعمل بالذكاء الاصطناعي الوكلاء من توفير الوقت والجهد ومعرفة بيانات العملاء بخطوات بسيطة، إذ يتولى الذكاء الاصطناعي مطابقة كل عميل مع الوكيل الأفضل، ما يضمن رضا العملاء وتحقيق نتائج أفضل في العمل.    

وقال ميغيل فيلالونجا، الرئيس التنفيذي لمركز البيانات والسحابة في “إي آند إنتربرايز”: «تتيح منصة engage” للعملاء داخل الدولة الاستفادة من الحلول الذكية وتقديم خدمة سلسة تزيد من كفاءة وفعالية العمليات لدى مختلف القطاعات والهيئات الحكومية.»

من جهته، قال دارين روشورث، رئيس شركة “NICE إنترنايشيونال”: «بات من الصعب جداً على الشركات إدارة عملية التفاعل مع العملاء التي تزداد تعقيداً يوماً بعد يوم. ولهذا السبب، فإن منصة خدمة العملاء المتطورة من “NICE” تتيح للشركات من مختلف الأحجام التعامل مع هذه التعقيدات بنحو أفضل وتقديم خدمة استثنائية للعملاء. ويسعدنا التعاون مع “إي آند إنتربرايز” لتعزيز التميز في خدمة العملاء في دولة الإمارات».

ويسهم توحيد أدوات المشاركة لدى “إي آند إنتربرايز” مع توفير رؤية جديدة بالكامل لطريقة التعامل مع العملاء في رفع إمكانات منصة “engageX” بنحو يفوق منصات خدمة العملاء الأخرى في السوق. وكانت منصة “NICE” السحابية قد نالت لقب “أفضل منصة” في تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت لعدة سنوات متتالية، ما يوفر للسوق الإماراتية منصة مرنة حقيقية مدعومة باتفاقيات مستوى الخدمة، ويضمن الالتزام التام باللوائح المحلية. وهو ما تم تحقيقه من خلال استضافة كامل البنية التحتية للصوت والتطبيقات داخل الدولة.

صممت منصة “engageX” مع ما تملكه “NICE” من خبرة كبيرة في خدمة العملاء لحل التحديات المعقدة المتعلقة بالامتثال وخدمة العملاء لدى الجهات الحكومية والشركات في دولة الإمارات. وستعمل “إي آند إنتربرايز” و”NICE” من خلالها على خلق تجربة جديدة للعملاء مدعومة بالذكاء الاصطناعي لدى مختلف الشركات والقطاعات. 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.