اكتشفوا عالماً من الأفلام والأغاني والألعاب في شهر مايو 2024 على يانغو بلاي

في شهر مايو هذا العام، استعدوا للانطلاق في رحلة استثنائية مع الترفيه المتميز على يانغو بلاي حيث جهزنا لكم قائمة من أروع ما أنتجته أبرز الكوادر الفنية في العالم العربي. هذا الشهر، استمتعوا بتجربة تشكيلة منتقاة من الأفلام العربية، بدءاً من الرومانسية النابعة من القلب إلى الكوميديا المضحكة للغاية. أو اتركوا خيالكم يسرح مع الأغاني والمقاطع الموسيقية المفضلة لديكم والتي يختارها يانغو بلاي وفقاً لتفضيلاتكم، واكتشفوا مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة الملهمة والتي صممت خصيصاً لتعزيز تجربتكم التفاعلية. فيما يلي نقدم لكم نظرة خاطفة لما ينتظركم على يانغو بلاي سوبر آب الشامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي:


سحر الأفلام
قريباً على يانغو بلاي:
أبو نسب
في إطار كوميدي رومانسي متميز، يدخلكم هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي بمزيج من المشاعر المتقلّبة. بعد أن حقق “أبو نسب” نجاحاً كبيراً في دور السينما، سيصبح الفيلم متاحاً بشكل حصري على يانغو بلاي بعد انتهاء عرضه في صالات السينما في 9 مايو 2024. يؤدي النجم محمد إمام دور علي، طبيب أطفال تأخذ حياته منعطفاً مضحكاً عندما يفسد والد خطيبته، الذي أُفرج عنه مؤخراً من السجن، حفل زفافه. من إخراج رامي إمام وبطولة نخبة من النجوم مثل ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت ومحمد لطفي، فيلم “أبو نسب” جوهرة كوميدية يجتمع حولها جميع أفراد العائلة معاً للضحك وقضاء أمتع الأوقات.


أنف وثلاث عيون
“أنف وثلاث عيون” دراما رومانسية مؤثرة مستوحاة من رواية إحسان عبد القدوس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. من بطولة ظافر العابدين، الذي يؤدي دور هاشم، جراح التجميل ذائع الصيت. في أواخر الأربعينيات من عمره، يشعر هاشم بالحيرة من مشاعره تجاه ربا (سلمى أبوضيف) التي تصغره بأعوام كثيرة وإعجابه الشديد بها. عندما يطلب هاشم المشورة من الطبيبة النفسية علياء (صبا مبارك)، تقترح عليه أن يبدأ بكتابة يومياته وأن يدوّن علاقاته السابقة فيها. تتعقد الأمور عندما تظهر في حياته مرة أخرى إحدى الفتيات التي أُعجب بهن في السابق. من إخراج أمير رمسيس، يتناول الفيلم مواضيع الحب والذاكرة واكتشاف الذات بتعمّق. شاهدوا الفيلم حصرياً على يانغو بلاي بعد عرضه في صالات السينما.
حوجن
توغّلوا في عالم الجن غير المرئي مع أول فيلم رومانسي خيالي تم كتابته وتم تصويره وعرضه لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وهو مستوحى من الرواية الأكثر مبيعاً للكاتب إبراهيم عباس التي يحمل الاسم نفسه. عندما يصادف الجني الفضولي حوجن (براء عالم) عائلة بشرية تنتقل إلى منزله في جدة، ينبهر بهم، خاصة بسوسن (نور الخضراء) الجميلة، طالبة في كلية الطب. من إخراج ياسر الياسري، يتميز فيلم “حوجن” بمؤثراته البصرية والمكياج المعبّر والأطراف الصناعية المتقدمة وتصميمات الأزياء والديكورات المتقنة. سيصبح فيلم “حوجن” متاحاً حصرياً على تطبيق يانغو بلاي قريباً بعد عرضه في دور السينما.

أغان وموسيقى بلا توقف

يانغو بلاي منصتكم المفضلة للاستمتاع بأروع الأغاني من الشرق الأوسط وحول العالم. يسلّط التطبيق الضوء على كبار الأسماء والفنانين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والمغرب وبلاد الشام، ويقدّم مختارات تجذب الجميع، مع إضافات جديدة أسبوعياً لأكبر الفنانين مثل إليسا، فريد، ناصيف زيتون، رحمة رياض، فؤاد عبدالواحد، راغب علامة، عبدالمجيد عبدالله، ماجد المهندس وأصالة، مما يضمن أن تظل قائمة الأغاني متجددة وكلاسيكية على يانغو بلاي. لا يقتصر يانغو بلاي على الأسماء الكبيرة فحسب، فهو يساعد المستمعين على اكتشاف المواهب المحلية ونجوم الهيب هوب والراب العربي الصاعدين مثل صلاح طاير ومغنيات الراب الرائدات مثل بلو فيفر وفلوكة وألماس. ويمكن للمشتركين الاستمتاع بالموسيقى التصويرية الكاملة لأفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة لترفيه لا ينتهي. بالإضافة إلى ذلك، يواصل تطبيق يانغو بلاي بتحديث واجهته، مما يحسّن تجربة الاستماع بصورة مستمرة بناءً على التفضيلات الموسيقية للمستخدمين.
بفضل نظام التوصيات المخصص والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، يقدّم لكم السوبر آب ميزة “أجوائي My Vibe”، الطريقة الجديدة للاستماع إلى أغانيكم المفضلة مما يضمن أن تكون التجربة الموسيقية لكل مشترك على يانغو بلاي مخصصة بشكل فريد. مع أكثر من 100 قائمة تشغيل منسقة بعناية لتناسب الأذواق والحالات المزاجية المختلفة، ومع مجموعة مختارة من أغاني أبرز الفنانين، ستجدون كل ما ترغبون به على بعد نقرة واحدة فقط. وإذا كنتم تبحثوا عن الأحدث والأفضل، كل ما عليكم هو الاطلاع على “أشهر أغاني البوب العربية”، أو “الأغاني الخليجية الشائعة”. ولنكهة من الأغاني العالمية، استكشفوا “Pop Hits” أو “K-pop Hits”، التي تجمع أفضل الأغاني من جميع أنحاء العالم. وإذا كنتم تفضلون الجمع بين الموسيقى والرياضة، تقدم لكم قوائم التشغيل على يانغو بلاي تشكيلة رائعة على “يوغا فلو” و “Gym Time”. وإذا راودكم الحنين إلى الماضي، فتأخذكم نقرة واحدة على “فلاش باك” إلى أغاني “الستينات” و “الثمانينات” لأروع الأغاني، وغير ذلك الكثير.


ترقبوا المزيد من المشاريع الملهمة من أبرز الأسماء، واستمتعوا بتجربة موسيقية نواصل تطويرها وتحديثها لتواكب أسلوب حياتكم.
عالم سحري من الألعاب الصغيرة
ادخل إلى عالم “مدينة يانغو” المتنوع، حيث يتداخل الترفيه مع المشاركة لخلق لعبة جذابة ضمن منصة يانغو بلاي. وكلّما تفاعل المشتركون بشكل أكبر مع المحتوى الموجود على يانغو بلاي، سواء كان ذلك بمتابعة فيلم أو مسلسل، أو الاستماع لأغنية، أو إكمال تحدي في لعبة ما، سيحصلون على مكافآت أكثر تمكّنهم من تطوير مدينتهم وتصميمها بالشكل الذي يريدونه. فعند مشاهدتك لمسلسل “الحشاشين” ستكمل مهمة “رحلة الكشف عن تاريخ الحشاشين” التي تمنحك شخصية المسلسل الرئيسية حسن الصباح لإضافته إلى مدينتك.هذه التجربة المُلهمة تُسهم في خلق اتصالات أعمق مع المحتوى، محوّلة المشاهدة السلبية إلى رحلة تفاعلية. المهام المستوحاة من الأفلام والموسيقى الشهيرة تثري المشهد في المدينة الخاصة بيانغو بلاي، مما يجعل كل تفاعل داخل يانغو بلاي بمثابة تجربة مميزة وممتعة.
كما يقدم يانغو بلاي مجموعة متنوعة من الألعاب الصغيرة التي تحافظ على عنصر التشويق مثل “مطابقة 3” (Match 3) و “كيك تاورز” (Cake Towers)، مع قائمة كبيرة من الألعاب الجديدة في طريقها لكم. عند اللعب، يكسب المستخدمون عملات خاصة تمكّنهم من فتح مبانٍ جديدة وتوسيع مدينتهم. يضمن هذا التكامل للألعاب على المنصة أن يساهم كل إجراء يتخذه المستخدمون في بناء إمبراطورية ترفيهية شخصية، مما يجعل السوبر آب ساحة لعب شاملة للجميع.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.