عروض حصرية على أبرز طرازات إنفينيتي من العربية للسيارات

أعلنت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أحدث العروض على سيارات إنفينيتي و التي تم تطويرها لتعزيز تجربة العملاء.

وتمنح العربية للسيارات فرصة استثنائية للاستمتاع بتجربة قيادة لا مثيل لها مع عروض قيّمة على طرازات Q50، QX50، QX55، QX60، وQX80، والتي يمكنهم الحصول عليها بأسعار منافسة. كما يشمل العرض تأمين لمدة سنة ، و4 سنوات من الخدمة والصيانة وضمان لمدة 5 سنوات.

وتؤكد هذه العروض رؤية العربية للسيارات الاستراتيجية، وتعكس جهودها التي تتمحور حول توقع احتياجات العملاء وتلبيتها، وذلك من خلال تقديم عروضٍ قيّمة ومزايا حصرية. 

ويمكن الحصول على سيارة إنفينيتي Q50 التي تتميز بقوة أدائها بسعر يبدأ من 2,299 د.إ شهرياً. وتقدّم العربية للسيارات طراز QX50 بسعر 2,777 د.إ شهرياً، وطراز QX55 بدءاً من 3099 د.إ شهرياً فقط.

أمّا للعائلات والباحثين عن سيارة رحبة وفخمة، تقدّم العربية للسيارات طراز QX60 بسعر يبداً من 3,838 د.إ شهرياً، وطراز QX80 الاستثنائي مقابل 4,399 د.إ شهرياً.  

يمكنكم إستكشاف مجموعة سيارات إنفينيتي الفخمة والتعرّف على ميزاتها بشكل أفضل عن طريق زيارة أقرب مركز إنفينيتي التابع للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أو من خلال زيارة الموقع عبر الإنترنت.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.