فندق “إيكوس” الفرجان يفوز بجائزة “اختيار المسافر 2024” من “تريب أدفايزر”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (27 مايو 2024):

فاز فندق إيكوس الفرجان بجائزة Business Traveler “اختيار المسافر 2024″ المرموقة من منصة “تريب أدفايزر””Trip advisor، وتأتي تلك الجائزة تقديراً للفندق على التزامه القوي بأعلى مستويات الضيافة وتوفير أفضل تجربة للنزلاء.
يُذكر أن جائزة “اختيار المسافر 2024” المرموقة من منصة “تريب أدفايزر”، تُمنح لأعلى الفنادق على مستوى العالم بناءً على آراء ومراجعات ملايين المسافرين والنزلاء، حيث حاز الفندق على مستويات استثنائية ونال رضاء العملاء بشكل قوي ما جعله الخيار الأول للمسافرين إلى دبي.
وتعليقاً على هذه الجائزة المرموقة، قال رأفت قوطة، مدير عام فندق إيكوس الفرجان و كورال ديرة بدبي: ” تعكس تلك الجائزة الجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق العمل لتوفير أعلى مستويات الخدمة للنزلاء من أجل تجربة نوعية واستثنائية تبقى طويلاً في أذهانهم. وبهذه المناسبة، أود أن أعبر عن شكري و تقديري للنزلاء ونعدهم بأننا سنواصل توفير أعلى مستويات الخدمة من أجل راحتهم”.
يقع فندق إيكوس في منطقة الفرجان بدبي النابضة بالحياة، ويوفر خدمات ضيافة لا مثيل لها للمسافرين العصريين الباحثين عن تجارب نوعية. إنه وجهتك المثالية بعيداً عن المنزل لجميع ضيوفنا، سواء كانوا من مغامري المدينة أو العائلات التي تبحث عن استراحة للاسترخاء أو مسافري الأعمال الباحثين عن فندق عصري. يتميز فندق إيكوس الفرجان بتصميمات حديثة للغاية وتكنولوجيا متطورة وبأسعار معقولة، وهو المزيج المثالي للراحة والقيمة والعملية داخل بيئة حياة استجابة.

فنادق إيكوس: تجربة ضيافة لا مثيل لها للمسافرين
منذ إطلاقها عام 2019، اتسمت إيكوس، والتي تديرها شركة إدارة الضيافة القابضة (HMH)، بكونها علامة تجارية عصرية أنيقة تركز على جيل الألفية، وتقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها للمسافرين من الجيل الجديد الذين يسعون إلى إثراء تجربتهم في السفر دون متاعب أو قيود.
تقدم فنادق إيكوس وجهات ضيافة فيها الكثيرمن التجارب الرائعة مع التركيز على القيمة والنوعية، وتعمل على تحسين وتطوير كل نواحي الإقامة والأجواء الجديرة بالاهتمام والتصوير لتتكامل مع ما يفضلونه من أحدث التوجهات التي تناسب الحياة الحديثة.
تعكس فنادق إيكوس، بما تشتهر به من تصميم مُبتكر ووسائل تكنولوجيا حديثة وغرف أنيقة وأسعار مناسبة، مزيجاً مثالياً بين الراحة والعملية في بيئة متطورة وثقافية تتسم بالمرونة. بالإضافة إلى مجموعة متعددة من غرف النوم ذات التصميم المتناغم والجذّاب التي توفر في كل منها الخدمات الأساسية والديكور الراقي والمرافق الذكية.
تشمل فنادق إيكوس مجموعة مختلفة من المرافق الأخرى التي تساعد النزلاء على الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم، حيث تضم تشكيلة مميزة من المطاعم المتنوعة مثل مطعم “باليتس” المستوحى من المطابخ العالمية والتي تقدم مأكولات صحية ووجبات خفيفة وشهية لتلبية مختلف أذواق ورغبات الضيوف. بالإضافة إلى تجربة استثنائية لمحبي القهوة مع مقهى “كوفيا” والذي يعد بيت متخصص في تحضير القهوة مع التركيز على جودة وخبرة مقدميها.
كما تضم مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة لإسعاد النزلاء الذين يحبون ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية وحمام سباحة لمحبي الاسترخاء والترفيه. لقد تم تزويد الفنادق بخدمات مستجدة في قطاع الضيافة مما يمكن النزلاء من استخدام مغسلة ملابس للخدمة الذاتية تضيف الراحة لإقامتهم.
ويحظى الأطفال باهتمام خاص في فنادق إيكوس، حيث توفر لهم نادي “إيكوس جونيور” الذي يمنحهم عيش تجربة فندق صغير، بدءاً من المطاعم الصغيرة الشبيهة بمطاعم الفنادق وتجربة صنع القهوة، بالإضافة إلى حجرة مخصصة لألعاب الفيديو، مما يجعل فنادق إيكوس اختيار مثالي للعائلات.
تمتاز فنادق إيكوس بلمستها الخاصة الإبداعية على كافة جوانب الضيافة في العصر الحديث لتقدم تجربة فريدة سمتها الإلهام وتتمحور حول المجتمع.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.