الأنصاري للصرافة تُعلن تحقيق زيادة ملحوظة في إصدار بطاقات ترافل كارد

24% نسبة الزيادة في إصدار بطاقات “ترافل كارد” و28% نسبة ارتفاع قيمة معاملات تعبئة أرصدة البطاقات

علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 يونيو 2024: أعلنت الأنصاري للصرافة، إحدى الشركات الرائدة في مجال التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتابعة لمجموعة “الأنصاري للخدمات المالية ش.م.ع” المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ALANSARI)، عن تحقيق زيادة ملحوظة بلغت 24% في عدد بطاقات “ترافل كارد” متعددة العملات الصادرة، فضلاً عن زيادة بواقع 28% في قيمة معاملات تعبئة أرصدة البطاقات خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي. ويعكس هذا النمو اللافت التزام الشركة بتوفير حلول مالية مبتكرة، ويتماشى مع المبادرات الوطنية للتحوّل الرقمي في دولة الإمارات.
وتُوفّر بطاقة “ترافل كارد” متعددة العملات بديلاً آمناً لحمل المبالغ النقدية خلال السفر، كما تُتيح للمسافرين إمكانية تعبئة رصيد بما يصل إلى 23 عملة مختلفة على البطاقة في آنٍ واحد، ما يجعلها خياراً مثالياً للمسافرين. وتشمل العملات الأكثر استخداماً في معاملات تعبئة الرصيد في بطاقة “ترافل كارد” كلاً من اليورو، والدولار الأمريكي، والجنيه الاسترليني، والدولار الكندي، لتلبّي بذلك احتياجات المقيمين في دولة الإمارات أثناء سفرهم إلى وجهاتٍ عالمية مثل المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ويُعزى الإقبال الكبير على هذه البطاقات وتنامي اعتماد المسافرين عليها إلى سهولة استخدامها، وأسعار الصرف التنافسية، وميزاتها الفعالة على صعيد الأمان.
وقال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة الأنصاري للصرافة: “يسرنا أن نشهد تنامي الإقبال على بطاقات «ترافل كارد» متعددة العملات. ويُعتبر هذا النمو ثمرة جهودنا المستمرّة في ابتكار حلول جديدة ومواكبة الاحتياجات المتغيّرة لعملائنا. ونفخر بمساهمة حلولنا المالية الرقمية في دعم جهود دولة الإمارات التي تمضي قُدُماً في ترسيخ ريادتها كنموذجٍ يحتذى به في رَقمَنَة مختلف القطاعات”.

كما يُعزى الارتفاع في إصدار بطاقات “ترافل كارد” إلى العديد من العوامل، مثل انتعاش قطاع السفر الدولي، وأسعار الصرف التنافسية، ونمو الطلب على الحلول الآمنة والمرنة للمدفوعات خلال السفر، ومبادرات التسويق الاستراتيجية التي تعتمدها الأنصاري للصرافة. وبالإضافة إلى ذلك، أسهم توسيع شبكة فروع الشركة وتعزيز منصّتها الرقمية في تسهيل حصول العملاء على بطاقات “ترافل كارد” وإدارتهم لها.
ويتماشى تركيز الأنصاري للصرافة على الابتكار الرقمي مع مستهدفات رؤية “نحن الإمارات 2031” والاستراتيجيات الوطنية الرامية إلى تعزيز الاقتصاد الذكي. ويتجسّد ذلك في تُوظيف الشركة للتقنيات المتطوّرة والأدوات الرقمية لضمان تُلبية منتجاتها وخدماتها لأعلى معايير الكفاءة والأمن وتعزيز رضا العملاء.
وتلتزم الأنصاري للصرافة بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية التي تُلبي احتياجات عملائها المتنوعة. وتواصل الشركة الاستثمار في التكنولوجيا والتميّز في خدمة العملاء في إطار حرصها على توفير تجربة سلسة لقاعدة عملائها المتنامية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.