Captured by Lights In Motion

إنترسك السعودية ينطلق في أكتوبر المقبل بأكبر دورة حتى الآن مع توقع حضور 17,000 زائر متخصص

⦁ تقام الدورة السادسة من معرض إنترسك السعودية في الفترة الممتدة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض
⦁ 34% نسبة الزيادة في مساحة المعرض بناءً على النجاح الذي حققته الأعوام السابقة، ومن المتوقع أن يشهد حضور أكثر من 17,000 زائر.
⦁ سيتضمن برنامج المؤتمرات المصاحبة للمعرض انعقاد قمة مستقبل الأمن والسلامة وقمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق

الرياض، المملكة العربية السعودية،01 يوليو 2024: يعود إنترسك السعودية، المعرض التجاري الرائد في المملكة العربية السعودية للسلامة والأمن والحماية من الحرائق، للانعقاد مجدداً بدورته السادسة في الفترة الممتدة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يقام المعرض بتنظيم من شركة العربية الأولى للمعارض التجارية والمؤتمرات وبترخيص من شركة ميسي فرانكفورت، بالتعاون مع وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني السعودي تحت شعار: “تأمين التقدم وضمان السلامة: الكشف عن حلول المستقبل لرؤية السعودية 2030”.

يستقطب إنترسك السعودية الآلاف من المتخصصين في قطاع الأمن والسلامة من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي كل عام للشراء والتعلم ولتطوير خبراتهم بقطاعات الأمن والسلامة سريعة النمو، وقد شهدت دورة العام الماضي من المعرض حضور رقم قياسي من الزوار وصل إلى 15,336 زائر، ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى أكثر من 17000 زائر في دورة هذا العام، حيث زادت مساحة العرض في إنترسك السعودية 2024 بنسبة 34% مقارنة بدورة عام 2023، لتغطي مساحة إجمالية قدرها 23,000 متر مربع ضمن خمس قاعات ومساحة عرض خارجية واحدة.

وبهذه المناسبة قال بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض التجارية والمؤتمرات: “لقد تم تصميم إنترسك السعودية خصيصاً لتلبية احتياجات المملكة، ويعتبر هذا المعرض أكبر وأهم معرض ومؤتمر لقطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق في السعودية”.

ومن المتوقع أن يشهد إنترسك السعودية 2024 مشاركة أكثر من 350 عارضاً من 27 دولة وسيضم أجنحة دولية للصين وجمهورية التشيك وفرنسا والمملكة المتحدة. ويمثل العارضون من السعودية 29% من الشركات المشاركة، وتضم دورة هذا العام من إنترسك خمسة أقسام شاملة من المنتجات هي: قسم الأمن التجاري والمحيطي، الاطفاء والإنقاذ، السلامة والصحة والأمن السيبراني والأمن الوطني والشرطة.

وسيتضمن برنامج المؤتمرات السنوي لمعرض إنترسك السعودية 2024 انعقاد قمة مستقبل الامن والسلامة و قمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق، حيث تعكس كلتا القمتين احتياجات السوق السعودي بشكل دقيق.

وفي هذا السياق قالت ريهام صديق، مدير معرض إنترسك السعودية لدى ميسي فرانكفورت ميدل إيست: “نحن فخورون باستضافة قمتين رئيسيتين من شأنهما جمع نخبة من أبرز خبراء القطاع لمعالجة التحديات الأمنية الحالية والناشئة على المستوى الوطني والمؤسسي. كذلك تجمع كبار المتخصصين في خدمات الإطفاء والطوارئ لمناقشة تلك التحديات واستكشاف الفرص والاطلاع على التطورات والتقنيات في قطاع الحماية من الحرائق”.

وستستمر فعاليات القمم طوال أيام المعرض الثلاثة، حيث تم تصميمها لتستقطب أفضل وألمع العقول في القطاع تحت سقف واحد، مما يوفر قيمة كبيرة للحاضرين وفرصاً معرفية عالية الجودة.

تشمل المواضيع الرئيسية لقمة مستقبل الأمن والسلامة “الانتقال إلى ما هو أبعد من الأمن – كيفية الرد على الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي” و”تعزيز التعاون الأمني ​​الدولي”. وفي الوقت نفسه، ستستكشف قمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق “استخدام الروبوتات والأتمتة في إخماد الحرائق”. و”تحديات الحرائق الناجمة عن تغير المناخ” من بين العديد من موضوعات القطاع الحيوية الأخرى.

وسيعود نادي النخبة مرة أخرى إلى إنترسك السعودية، ليوفر برنامج تواصل حصري لخبراء ومتخصصي القطاع، حيث تم تصميم البرنامج لتشجيع المشترين الرئيسيين على التواصل مع العارضين بعيداً عن أرض المعرض، مما يوفر فرصة القيام بعمليات شراء سلسة.

سيقام معرض إنترسك السعودية في القاعات 1-5 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث ستحتوي القاعتان 1 و2 على أقسام الأمن التجاري والمحيطي والأمن الوطني والأمن السيبراني، بينما ستركز القاعتان 3 و4 على الصحة والحماية من الحرائق، كما سيعرض العارضون في قطاع الأمن والسلامة والإطفاء منتجاتهم في القاعة رقم 5، بالإضافة إلى مساحة عرض خارجية مخصصة لهذا الغرض.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.