“إي آند الإمارات” تطلق خدمة “كير بلس” لدعم قطاع الأعمال

أبوظبي، 25 سبتمبر 2024: كشفت “إي آند الإمارات” عن إطلاق “كير بلس” “Care Plus“، الخدمة الأولى من نوعها التي توفر مجموعة واسعة من باقات الدعم وميزات فريدة صممت خصيصاً لتلبية متطلبات الشركات بأعلى مستوى من الجودة والتقنيات الحديثة.

وتأتي هذه الخدمة كأحدث إضافة إلى مجموعة خدمات “إي آند الإمارات” الشاملة للخدمات المدارة في قطاع الأعمال. حيث تعتبر Care Plus من الحلول المصممة لدعم الأعمال بشكل مباشر، وتطوير الخدمات المقدمة لتصبح خدمات مدارة بالكامل، مقدمة من قبل فريق من الخبراء وباستخدام أحدث التقنيات، وذلك لإتاحة الفرصة لعملاء “إي آند الإمارات” للتركيز على أنشطتهم التجارية الأساسية، دون القلق حول شبكاتهم والبنية التحتية الخاصة بهم.

وحول إطلاق الخدمة الجديدة، قال مروان الزعابي، نائب رئيس رعاية الأعمال في شركة “إي آند الإمارات”: «نسعى من خلال توفير خدمة “Care Plus” إلى الاستجابة لاحتياجات عملائنا ووضع معياراً جديداً للدعم في قطاع الاتصالات في المنطقة، إذ تُعد هذه الخدمة الجديدة دليلاً على التزام “إي آند الإمارات” المستمر بالابتكار وسعيها الدائم والراسخ لتقديم تجارب استثنائية لعملائها في قطاع الأعمال، مما يعزز بيئة الأعمال والاقتصاد الوطني في الدولة”.

تتضمن المزايا الرئيسية لخدمة “Care Plus“:

  • فريق متخصّص لتقديم دعم شامل مع إعطاء الأولوية لعملاء خدمة “Care Plus
  • حلول سريعة للمشاكل الفنية أو الخاصة بالفوترة
  • مزايا وخدمات مصممة لتلبية متطلبات قطاع الأعمال
  • التكامل الشامل مع عمليات العملاء لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة

ويؤكد إطلاق خدمة “Care Plus“مكانة “إي آند الإمارات” كمزودٍ رائد للخدمات المدارة في المنطقة، حيث تواصل تقديم ابتكارات جديدة وتوسيع قاعدة خدماتها الشاملة لقطاع الأعمال (B2B). ومن خلال التركيز على احتياجات عملائها، تسعى إي آند الإمارات للارتقاء بمعايير دعم العملاء وتمكين الأعمال التجارية ودعم نجاحها.

للمزيد من المعلومات حول خدمة “Care Plus” والمزايا الفريدة التي تقدمها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “إي آند الإمارات”.