مجموعة اينوك تؤكد التزامها بدعم الاستدامة والابتكار في معرض “ويتيكس 2024”

اينوك تستعرض حلولها المستدامة الرائدة خلال الحدث السنوي الذي يعقد من 1 إلى 3 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

التزام اينوك بالاستدامة

29 سبتمبر 2024، دبي – أكّدت مجموعة اينوك، الشركة العالمية المتكاملة في مجال الطاقة، التزامها بدعم الاستدامة والابتكار من خلال مشاركتها في الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، الذي تستضيفه هيئة كهرباء ومياه دبي. يقام الحدث بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

حلول مبتكرة للطاقة

تماشياً مع السياسة الوطنية للوقود الحيوي التي اعتمدت مؤخرًا، تسلّط اينوك الضوء على أحدث إنجازاتها في مجال حلول الطاقة المستدامة. يتضمن ذلك شاحنات تزويد الديزل الحيوي المزودة بنظام طاقة شمسية وتقنية تزويد الوقود القائمة على تكنولوجيا التعرف على المركبات (ViP) باستخدام ترددات الراديو (RFID).

دعم المعرفة والابتكار

كونها الراعي الرئيسي للحدث، تعرض اينوك أحدث مبادراتها في مجالات التكنولوجيا والابتكار. سيستعرض المتخصصون في المجموعة مواضيع مثل “أكثر من مجرّد محطات خدمة” و”مبادرات اينوك للاستدامة” في سلسلة من الندوات، مؤكدين على التزامها بدعم استراتيجية الإمارات للحياد المناخي 2050.

تصريحات الرئيس التنفيذي

قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “نحن متحمسون للمشاركة كشريك رئيسي لمعرض ‘ويتيكس 2024’، حيث نعمل مع قادة القطاع لتعزيز مستقبل أكثر استدامة لقطاع الطاقة”.

أهمية معرض ويتيكس

ويعد معرض “ويتيكس” حدثاً مهماً لدعم أجندة الاستدامة في الإمارات، ويجمع المستثمرين والمختصين لعرض أحدث التقنيات الصديقة للبيئة، فضلاً عن تعزيز الابتكار في مجال الطاقة.

إحصائيات دورة 2023

في دورة 2023، امتد المعرض على مساحة 78 ألف متر مربع، واستضاف أكثر من 38 ألف زائر. شاركت فيه 2600 شركة من 62 دولة، وتم تنظيم 163 ندوة وأكثر من 7000 اجتماع عمل.