“مجموعة اتصالات” تحصد لقب “أفضل مُزوّد للخدمات والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط” في حفل جوائز “جلوبال كاريير 2021”

أبوظبي، بزنس نيوز: أعلنت “مجموعة اتصالات” عن فوزها بلقب “أفضل مُزوّد للخدمات والمبيعات بالجملة في الشرق الأوسط” خلال حفل جوائز “جلوبال كاريير 2021”.

وتعد جوائز “جلوبال كاريير” من أبرز الجوائز في قطاع الاتصالات بالجملة حيث انعقد الحفل هذا العام في بث مباشر شهد حضوراً شخصياً من المشاركين في لندن إلى جانب مؤتمر “كاباسيتي أوروبا”.

وتعد “مجموعة اتصالات” المزود الرائد لخدمات البيع بالجملة وهي تدير شبكة اتصالات عالمية ومراكز بيانات متطورة، وتتضمن أعمال المجموعة الخدمات المتميزة بما في ذلك المكالمات الصوتية، والبيانات، وخدمات التجوال، وخدمات الهاتف المتحرك بما فيها خدمات الرسائل النصية وخدمات الأقمار الصناعية.

وتعليقاً على الجائزة، قال علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في “مجموعة اتصالات”: “نعتز بالحصول على هذه الجائزة التي تسلط الضوء على قدرات شبكات اتصالات الدولية ومدى انتشارها وجودتها وبنيتها التحتية المتطورة، بالإضافة إلى تمتعها بمجموعة واسعة من الشركاء حول العالم. وتعكس هذه الجائزة ثقة عملائنا وشركائنا بالحلول التي نقدمها وتجسّد أيضاً مواصلة سعينا لتقديم الخدمات الدولية ذات الجودة العالية والمبتكرة.”

C&W Award group picture

وعكفت إدارة المبيعات بالجملة في “مجموعة اتصالات” على الاستثمار بأحدث التقنيات والبنى التحتية التي تعزّز مسيرة التحول الرقمي، مع التركيز على تطوير تجارب العملاء وتزويدهم بحلول مرنة للخدمة الذاتية.

وافتتحت “مجموعة اتصالات” مركز البيانات الذكي الثالث لها في إمارة دبي عام 2021 وكذلك وقعت مشروع الكابل البحري “إفريقيا-1″، بما يسهم في دعم البنية التحتية للشركة وتيسير متطلبات العديد من عملاء الجملة مع التركيز بشكل خاص على متطلبات الشركات الناشئة وغيرها من الشركات التي تبحث عن منظومة خدمات اتصالات تناسب احتياجاتها المتطورة.

واستثمرت “مجموعة اتصالات” أيضاً في حلول المحاكاة الافتراضية للشبكة لتمكين الاتصال والخدمات بشكلٍ مباشر عبر خدمة “النطاق العريض حسب الطلب” وتقنية شبكة الاتصالات واسعة النطاق المعرفة بالبرمجيات (SDWAN). وتتيح “اتصالات” منصات (CPaaS) و(UCaaS) لخدمات المكالمات والرسائل، لتلبية احتياجات شركائها.

ويعزّز هذا الإنجاز من مكانة “مجموعة اتصالات” كواحدة من أكبر شركات المبيعات بالجملة للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.